السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

كهربا والسعيد في جحيم رامز جاب من الآخر

التفاصيل كامله .. عبدالله السعيد ومحمود كهربا ضحايا رامز جاب من الآخر .. أخبار الفن

الإثنين 18/مارس/2024 - 06:50 م
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر

عبدالله السعيد ومحمود كهربا .. استضاف الفنان رامز جلال  اللاعبان عبدالله السعيد ومحمود كهربا ،ويرتدي محمود كهربا ، تي شيرت النادي الأهلي، وعبد الله السعيد ، لاعب نادي الزمالك ، في حلقة اليوم في برنامج رامز جاب من الآخر ، على شاشة قناة MBC  مصر .. عبدالله السعيد ومحمود كهربا .. ويعد محمود كهربا ضيف غير دائم مع رامز جلال ، بينما عبدالله السعيد أول مرة يظهر في هذا البرنامج ، وانتقل محمود كهربا منذ عدة مواسم إلى الأهلي ، بينما انتقل عبدالله السعيد في فترة الانتقالات الشتوية الى الزمالك هذا الموسم . 

عبدالله السعيد يختار الزمالك عن عرض الأهلي

وجاءت تصريحات عبدالله السعيد لاعب نادي الزمالك كالصاعقة على رامز جلال مقدم برنامج " رامز جاب من الآخر " حيث خيره مقدم البرنامج بين عقدين من الأهلي والزمالك ، حيث أكد اللاعب أنه سوف يختار فريق الزمالك عن الأهلي .

تعليقات جماهير الأهلي على عبدالله السعيد

وعلقت جماهير الأهلي على تصريحات عبدالله السعيد ، أنه خرج من الأهلي منذ فترة كبيرة ، وأن الأهلي هو الذي رفض استمرار عبدالله السعيد في القلعة الحمراء ، ورفض أن يمثل تي شيرت الفريق الأحمر ، ولن يعرض مجلس إدارة النادي الأهلي على اللاعب أى عروض ليعود مرة أخرى إلى النادي الأهلي خاصة وأن اللاعب كبير السن ، واستمراره في الملاعب يمكن أن يستمر موسما آخر فقط .

برنامج المقالب رامز جاب من الآخر

جدير بالذكر أن، برنامج رامز جاب من الآخر يستضيف عدد من الضحايا هذا الموسم، من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن أبرزهم: الفنانة أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، سمية الخشاب، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، والمطرب حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، كما تقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة.

موعد عرض برنامج رامز جاب من الآخر

يُعرض برنامج رامز جلال حصريًا على مجموعة قنوات «Mbc مصر» خلال شهر رمضان، ويذاع البرنامج في تمام الساعة 6:05 مساءً بتوقيت مصر .

كما يذاع الساعة 7:05 مساءً بتوقيت السعودية يوميًا عقب أذان المغرب مباشرةيعاد البرنامج أيضًا على القناة في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت مصر.

اقرأ أيضا: انهيار وصراخ.. تفاصيل الحلقة الرابعة من برنامج رامز جاب من الأخر