الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

سعد الصغير ينسحب من برنامج العرافة

بعد وصفه بالشيطان.. الفنان سعد الصغير ينسحب من برنامج العرافة

الإثنين 18/مارس/2024 - 10:17 م
سعد الصغير
سعد الصغير

انسحب المطرب سعد الصغير من حلقة برنامج العرافة بسبب وصفه بالشيطان من قبل الإعلامية بسمة وهبة التي اعتبرت تصرفاته شيطانية نتيجة ما يفعلوا بالفنانين زملائه وخاصة بعد أن اتهمته المطربة بوسي بمحاولة تشويه صورتها للجمهور.

وخلال حلقة برنامج العرافة  تحدث المطرب سعد الصغير عن العديد من المواضيع الشخصية في حياته، وعن علاقاته بنجوم الوسط الفني وحاولت الإعلامية بسمة وهبة بمواجهته بعدة تصريحات من زملائه المطربين وخاصة من المطربة بوسي.

انسحاب سعد الصغير من برنامج العرافة

أثارت بسمة وهبة جدلًا كبيرًا خلال فقرة برنامج العرافة عندما قالت للمطرب سعد الصغير: "أنا مستغربة يا سعد أنك قاعد قدامي دلوقتي وأنت المفروض تبقى متسلسل في رمضان كدة، أنا حاسة أنك شيطان بجد". 

وأثار قول الإعلامية بسمة وهبة غضب سعد الصغير الذي رد عليها قائلًا: "حرام تقولي على خلقة ربنا شيطان"، ثم قرر مغادرة حلقة البرنامج قائلًا: "مش عايز منك فلوس".

يُعتبر انسحاب سعد الصغير من حلقة العرافة هذه المرة الثالثة له، حيث انسحب مرتين من نفس البرنامج، مرة في عام 2021، والثانية في 2023. 

تصريحات سعد الصغير السابقة في برنامج العرافة  

وأشار سعد الصغير إلى تصريحاته السابقة حول تخوف تامر حسني من التعاون معه بسبب قلقه من كفاءة صوته، حيث قال إن تصريحاته السابقة كانت مجرد هزل، وأن صوت مصطفى حجاج وأحمد شيبة أقل من قوة صوته بكثير.

كما رد سعد الصغير على تصريح عبد الباسط حمودة حوله، الذي وصفه فيه بعدم كونه مطربًا وأنه يعتمد على الهلس والرقص، حيث أكد أن هذا التصريح لا أساس له من الصحة وأنه على استعداد لمواجهته في أي مكان.

وأخيرًا، تحدث سعد الصغير عن أزمته مع نزار الفارس، مؤكدًا أنه لم يقم بتحريض أحد على النصب، وأن نزار الفارس هو من قام بمحاولة النصب عليه وطلب فلوس دون أن يحصل عليها، وأكد أنه لم يتورط في أي قضية قانونية معه.