الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

وفاة زينة مطاوع

وفاة زينة مطاوع مونتيرة مسلسل عتبات البهجة

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 07:50 م
وفاة زينة مطاوع مونتيرة
وفاة زينة مطاوع مونتيرة مسلسل عتبات البهجة

أعلن الكاتب مدحت العدل عن وفاة الشابة زينة مطاوع مونتيرة مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان  يحيى الفخراني والذي يعرض حاليًا في شهر رمضان على قناة دي إم سي حيث حزن العديد من نشطاء التواصل الاجتماعي نتيجة وفاتها.

ونشل الكاتب مدحت العدل عبر Instagram  تعزية لمونتيرة مسلسل عتبات البهجة الشابة زينة مطاوع قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون وأتقدم أنا وجميع العاملين على مسلسل عتبات البهجة بخالص التعازي والمأساة لأسرة المونتيرة الشابة زينة مطاوع، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته".

مواعيد مسلسل عتبات البهجة 

يعرض مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان يحيى الفخراني خلال النصف الأول من شهر رمضان 2024 على قناة DMC في تمام الساعة 6:15 مساءً، ويُعاد في تمام الساعة 5:00 صباحًا والساعة 12:00 ظهرًا.

ويعر مسلسل عتبات البهجة أيضًا على DMC دراما في تمام الساعة 8:00 مساءً وإعادة مسلسل عتبات البهجة تكون  في تمام الساعة 2:00 صباحًا والساعة 8:00 صباحًا، ويعر أيضًا  بشكل متزامن على منصة Watch It.

أحداث مسلسل عتبات البهجة 

مسلسل عتبات البهجة من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، بما في ذلك الفنان الكبير  يحيى الفخراني، الفنانة جومانا مراد، الفنان صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، الفنان صفاء الطوخي، الفنان سما إبراهيم، هشام إسماعيل، الفنانة وفاء صادق، الفنان حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي. 

رواية مسلسل عتبات البهجة 

 

يستند العمل على رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، وقام دكتور مدحت العدل بتنفيذ المعالجة التلفزيونية، وأخرجه مجدي أبو عميرة، وتم إنتاجه بواسطة شركة العدل جروب تحت إشراف المنتج جمال العدل.