الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بمناسبة عيد الأم.. جامعة المنصورة تكرم 36 أمًا مثالية من العاملات بالجامعة

الأربعاء 20/مارس/2024 - 05:54 م
جامعة المنصورة تكرم
جامعة المنصورة تكرم 36 أمًا مثالية

كرم الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، اليوم، في إطار الاحتفال بعيد الأم بالجامعة 36 أمًا مثالية بالجامعة يمثلن كافة القطاعات بالجامعة والبالغ عددها 18 كلية و10 مستشفيات جامعية ومراكز طبية متخصصة، خلال الاحتفالية التي نظمتها الإدارة العامة للمشروعات البيئية ضمن خطة أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة. 

 

جامعة المنصورة تكرم 36 أمًا مثالية 

بحضور كلا من: شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، ومحمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ومحمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة  لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، كما حضر الاحتفال محمد عبد اللطيف أمين عام الجامعة، وأمينة شلبي أمين المجلس القومي للمرأة بالدقهلية،  ولفيف من السادة عمداء ووكلاء الكليات، والأمناء المساعدين، ومديري المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة بالجامعة، مدير إدارة التربية العسكرية، والأمهات المثاليات بالجامعة.

 

ومن جانبه وجه  «شريف خاطر»،  التحية والتقدير للأمهات المثاليات في جامعة المنصورة بمناسبة عيد الأم، مؤكدا أن الأم هي عماد الأسرة المصرية، وهى منبع العطاء بلا حدود، وهى أساس المجتمع كله.

كما أكد «خاطر»،  أن الجامعة تحرص كل الحرص على الاحتفال سنويا بعيد الأم وتكريم الأمهات المثاليات من الجامعة من منسوبيها كرمز تقدير وتكريم لهن على مسيرة العطاء جهودهن العظيمة  في تربية الأجيال الجديدة، ياتي ذلك في إطار على حرص الدولة في كفله الحقوق للمرأة المصرية، واتساقًا مع رؤية مصر 2030 واستراتيجيتها للتنمية المستدامة.

 

كما تضمنت فقرات الحفل كلمة ألقاهتها الدكتور أمال عبد السلام، ممثلة عن عضوات هيئة التدريس والسيدة وفاء سالم في مركز الأورام ممثلة عن الجهاز الإداري، وعرض فني لأطفال مركز رعاية وتنمية الطفولة بالجامعة ثم تكريم الأمهات المثاليات بالجامعة.

جامعة المنصورة تكرم 36 أمًا مثالية 
جامعة المنصورة تكرم 36 أمًا مثالية 

اقرأ أيضا: تفاصيل الحلقة الرابعة.. المداح حمادة هلال يبطل سحر نجله والجن يهاجمه