الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

حسن يكشف حقيقة سلمى أبو ضيف ويقرر تركها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 11

الأربعاء 20/مارس/2024 - 11:23 م
 مسلسل اعلى نسبة
مسلسل اعلى نسبة مشاهدة الحلقة 11

عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 11 على منصة شاهد VIP وهو لمسلسل الذي  تقوم ببطولته كل من سلمى أبو ضيف وإنتصار، وتتضمن الحلقة العديد من الأحداث المهمة حيث تشتبك نسمة “ليلي أحمد زاهر” مع شقيقتها شيماء وتضربها في الشارع.

وبث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 11 الكليب الذي شاركت فيه شيماء وحقق نسبة مشاهدة عالية، مما أدى إلى كشف والدها محمد محمود عن الموضوع وومن المقرر أن يكتشف حسن ما تفعلوا سلمى أبو ضيف ويقرر تركها وهذه كانات توقعات الجمهور في الحلقة القادمة.

وكان ذلك بعد أن اكتشفت شقيقتها أن حسن يريد التقدم لسلمى أبو ضيف لطلب يديها ولكن تحاول ليلى أحمد زاهر التوقيع بينهن وجعل والدها يوافق على عدم زواجها بـ حسن ويرفض والدها بالفعل ويأتي ذلك بسبب أن شقيقتها ليلى أحمد زاهر تحبوا ايضًا.

قصة مسلسل اعلى نسبة مشاهدة

 وتدور أحداث مسلسل اعلى نسبة مشاهدة حول شخصية شيماء التي تلعبها سلمى أبو ضيف، والتي تدخل عالم السوشيال ميديا وتتورط في تقديم محتوى غير متوافق مع تقاليد المجتمع، مما يجعلها تواجه تداعيات قانونية.

تصريحات إنتصار عن مسلسل اعلى نسبة مشاهدة 

وفي بيان صحفي، صرحت إنتصار من قبل بأن نجاح مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كان قرارًا  مفاجئًا لها، وأن قرار ظهورها بدون مكياج كان قرارًا جريئًا اتخذته منذ سنوات.

مواعيد مسلسل اعلى نسبة مشاهدة الحلقة 11

يعرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 11 على MBC في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل. وسيتم إعادة عرضها في الساعة 5:00 عصرًا على منصة شاهد، وينظم هذا الجدول لتلبية رغبة المشاهدين وتسهيل متابعتهم للأحداث المثيرة التي تجري في إطار الدراما المشوقة.

أحداث مسلسل  اعلى نسبة مشاهدة الحلقة 10

تتواجد العديد من الأحداث المهمة. يتم تقديم خطوبة حسن لشيماء بمبادرة من والده، وتتعرض والدة شيماء لصدمة عندما تشاهد فيديوهات ابنتها على تطبيق تيك توك. تتطور الأحداث وتتواجد العديد من التفاصيل المشوقة والمواقف المثيرة ضمن سياق الحلقة.

أبطال مسلسل اعلى نسبة مشاهدة 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة  من بطولة سلمى أبو ضيف وإنتصار ومحمد محمود وإسلام إبراهيم وأحمد فهيم وفرح يوسف وليلى أحمد زاهر وآخرين. وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج عبد الله أبو.