الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

ويعزز الاندماج المجتمعي لهؤلاء الطلاب

رئيس جامعة المنصورة يشارك الطلاب ذوي الهمم افطار رمضان "صور"

الخميس 21/مارس/2024 - 10:09 م
رئيس جامعة المنصورة
رئيس جامعة المنصورة يشارك الطلاب ذوي الهمم افطار رمضان

أخبار الجامعات.. تأتي مبادرة رئيس جامعة المنصورة، الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر، في دعم وتشجيع طلاب الجامعة ذوي الهمم وتعزيز دورهم ومكانتهم في المجتمع.

أخبار الجامعات.. روح التضامن والتكافل الاجتماعي

أخبار الجامعات..  ويعكس هذا الحدث الإفطار الجماعي الذي نظمه مركز خدمات الأشخاص ذوي الإعاقة في الجامعة، روح التضامن والتكافل الاجتماعي، ويعزز الاندماج المجتمعي لهؤلاء الطلاب.

أخبار الجامعات..  من خلال مشاركة أبنائه الطلاب ذوي الهمم في هذا النشاط، تسعى الجامعة إلى تحفيزهم ودعمهم لتحقيق إمكانياتهم الكاملة وتفعيل دورهم الإيجابي في المجتمع. وتعكس هذه المبادرة الحرص على تحقيق مبدأ المساواة والتكافل في الفرص التعليمية والاجتماعية.

أخبار الجامعات..  تجدر الإشارة إلى أهمية دور مراكز خدمات الأشخاص ذوي الإعاقة في تقديم الدعم والرعاية لهؤلاء الطلاب، وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم المختلفة. 

 

أخبار الجامعات..  وتعكس الفعاليات المتنوعة التي نظمت خلال النشاط، مثل الشعر والابتهالات الدينية والمسابقات والأنشطة الثقافية، التنوع والتكامل الذي يسعى إليه المركز لتحقيق رفاهية وسعادة طلابه ذوي الهمم.

أخبار الجامعات..  إن مثل هذه المبادرات تعكس التزام الجامعة وقيادتها بتعزيز ثقافة الاحترام والتضامن وتشجيع التنوع والتفاعل الإيجابي بين جميع أفراد المجتمع الجامعي.