الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 13

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 13

الجمعة 22/مارس/2024 - 06:12 م
السبورة

يبدأ  مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 13 تطورات مثيرة في الأحداث، أبرز هذه التطورات هو زواج شيماء التي تجسدها سلمى أبو ضيف، للمرة الثانية بعد طلاقها من فوكس مدير أعمالها، وموافقتها على الزواج من ياسر.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 13

ويعرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 13 يظهر طارق وهو يستقبل شيماء في منزله بعدما نصحها بالعودة إلى أسرتها، لكنها ترفض العودة وتقيم معه دون موافقة كاميليا.

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 13 

يتوجه على إلى مطعم طارق للبحث عن شيماء، ويتبعه زوجته آمال، في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 13 وعندما يسألان طارق عن مكان تواجد شيماء، ينكر طارق معرفته بمكانها، في حين أنه يعرف أنها موجودة معه في المطعم.

من جانب آخر، يعرض بندق على ابنة أخته شيماء الزواج من ياسر الذي يمتلك ملايين، ولكنها ترفض هذا العرض لأنها تعتقد أن طارق يحبها وسيتزوجها.

تفاصيل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 13

 تتصاعد الأحداث في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 13 مع زعل نسمة التي تجسد شخصيتها ليلى أحمد زاهرعلى غياب شقيقتها يظهر بوضوح، على الرغم من المصائب التي أوقعتها بها، مما يعكس التوترات العائلية والعواطف المتشابكة بين الشخصيات.

والد شيماء يبحث عنها بمساعدة حسن، ويفاجئهما فوكس بخبر انفصالهما، مما يضيف المزيد من الحدة إلى الأحداث.

وفيما يتعلق بطارق وشيماء وكاميليا، يبدو أن التوتر بينهم يتصاعد بسبب الحقائق الجديدة التي تكتشفها شيماء، وعندما تعتذر شيماء لهما وتكشف الحقيقة، تفاجئ كاميليا الثنائي بتواجدها في المنزل، مما يؤدي إلى مواجهة حادة بينهما، وعندما تُظهر كاميليا الساعة التي سرقت من افتتاح المطعم، يتم طردها من قبل طارق، مما يضيف مزيدًا من التوتر والإثارة إلى القصة.

قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 13

وينتهي المشهد في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 13 بعد أحداث التشاجر والتوتر بين الشخصيات، تقرر شيماء الذهاب إلى بندق وتخبره بأنها موافقة على طلب الزواج من ياسر، يبدو أن هذا القرار سيثير الكثير من التوتر والتشويق في الحلقات القادمة، مما يزيد من تعقيدات العلاقات بين الشخصيات وتطورات القصة.

مواعيد عرض مسلسل أعلي نسبة مشاهدة

 يمكنك مشاهدة الحلقة 13 من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة على قناة MBC في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل. كما يتوفر عرض الحلقة على منصة شاهد، حيث يمكنك مشاهدتها في أي وقت تفضله، كما تعرض الحلقة مرة أخرى في الساعة 5 مساءً.

أبطال مسلسل اعلى نسبة مشاهدة رمضان 2024

مسلسل اعلى نسبة مشاهدة رمضان 2024 هو مسلسل يُعرض يوميًا على قناة MBC مصر ومنصة شاهد، ويتميز بأداء النجمة سلمى أبو ضيف في دور شيماء. يشارك في بطولة المسلسل أيضًا نخبة من النجوم، بما في ذلك ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وعدد آخر من الممثلين الموهوبين.

المسلسل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، ويتميز بقصة مشوقة ومثيرة تدور حول شيماء، الشخصية التي تجسدها سلمى أبو ضيف، والتحديات والتغيرات التي تواجهها في حياتها بعد انتشار شهرتها عبر تطبيق "تيك توك"، وكشف هوية والدتها.