الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل حق عرب الحلقة 12

رحلة الإنتقام.. موعد مسلسل حق عرب الحلقة 12 والقناة الناقلة له

الجمعة 22/مارس/2024 - 10:01 م
مسلسل حق عرب الحلقة
مسلسل حق عرب الحلقة ١٢

شهد مسلسل حق عرب الحلقة 12 أحداث تصاعدية والتي بدأت ببحث عرب السويركي الذي يجسده «أحمد العوضي» عن سر وفاة والده جلال السويركي، وذلك بعدما شاهد المعلم عبدربه، يقوم بحرق بعض الشباب الذين غدروا به وقاموا بمُداهمة مكانه حيال تسليم صفقة الآثار.

مسلسل حق عرب الحلقة 12

مسلسل حق عرب الحلقة 12

وفي مشهد أخر في مسلسل حق عرب الحلقة 12  يذهب عرب السويركي لعم غرباوي والد خطيبته السابقة، للبحث عن أسباب وفاة والده والتأكد من صلة المعلم عبد ربه في الحادث أم لاء، ليرد عن غرباوي بأنه توفي أثناء محاولاته إطفاء الحريق وأمسكت النيران في جسده، ولكن عرب لم يقتنع بذلك.

أبطال مسلسل حق عرب 

كما شارك في مسلسل حق عرب الفنان أحمد العوضى،  والفنانة دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، بالإضافة لمشاركة الفنانة وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، كما يعد العمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 12

مواعيد مسلسل حق عرب الحلقة 12 في تمام الساعة 9:00 مساء، عبر شبكة قنوات ON، وتكون الإعادة الأولى لمسلسل حق عرب في تمام الساعة 12:00 من منتصف الليل، كما يعاد مرة أخرى في تمام الساعة الـ 5 عصرا.

اقرأ أيضا: تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل حق عرب.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة