الخميس 09 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل المعلم الحلقة ١٢

"فوز" تتلاعب بدماغ "عنتر".. تفاصيل مسلسل المعلم الحلقة ١٢

السبت 23/مارس/2024 - 12:05 ص
مسلسل المعلم الحلقة
مسلسل المعلم الحلقة ١٢

مسلسل المعلم الحلقة ١٢.. يبحث رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن تفاصيل الحلقة ١٢ من المسلسل ويرصد لكم موقع "السبورة" خلال السطور التالية أحداث مسلسل المعلم الحلقة ١٢.

مسلسل المعلم الحلقة ١٢

مسلسل المعلم الحلقة ١٢

مسلسل المعلم الحلقة ١٢.. تبدأ أحداث الحلقة بظهور "فوز" التي تجسد دورها الفنانة "انتصار"، لتبدأ تتلاعب في دماغ  "عنتر" الفنان منذر ريحانة قائلة: "إحنا في مركب واحدة والمركب دي شكله التيار هيعاكسها، يبقى العقل بيقولك إيه؟؟؟،  تخلي أبوك يكتبلك المحل بيع وشرَاء علشان محدش يشاركك في شقاك"، ليرد عليها "عنتر": "أم عدوله متقفش ليا في مصلحة، أنتِ اللي نارك قايده من نحيتها علشان هي عايزة تجوز أبويا سعادة، وانتي بتبصي تحت رجليكي وحرقاكِي الغيرة على أبويا مش عارف ليه".

 

مواعيد مسلسل المعلم الحلقة 12

مسلسل المعلم الحلقة 12 يعرض المسلسل حصريًا على قناة "الحياة" في تمام الساعة 9:45 مساء، كما يعرض ايضا على منصة Watch it.

 

أبطال مسلسل المعلم 

مسلسل المعلم يعرض ضمن سباق المسلسلات الرمضاني ل رمضان 2024 ومن بطولة: النجم مصطفى شعبان، والفنانة سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، كما تشارك في البطولة الفنانة انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، ويعد العمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضا: أحمد بدير يتوعد المعلم بإنهاء حياته.. تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل المعلم