السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

سلمى أبو ضيف تتخلص من حياتها لإرضاء أهلها في أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 15

السبت 23/مارس/2024 - 08:23 م
 مسلسل أعلى نسبة
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

حاولت سلمى أبو ضيف وهي شيماء  في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 15 التخلص من حياتها وإلقاء نفسها في النهر مع تصوير فيديو لها على التيك توك ولكن حاول شخص انقاذها ولكنها تخيلتوا ابيها في آخر ومنعها من التخلص من نفسها وذهب.

وما كان إمام سلمى أبو ضيف وهي شيماء في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 15 إلا والذهاب إلى خالها والتزوج من شخصًا لا تعرفوا وخلال فرحها تذكرت بأنها نشرت فيديو عبر تيك توك وهي توجه رسالة إلى أهلها وتقول في إنها ستتخلص من أهلها.

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 15 

ومن ناحية آخرى تواجة ليلى أحمد زاهر والتي تجسد دور شيماء في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 15 مصاعب مع أصدقائها نتيجة الفيديو التي نشرته شقيقتها عبر التيك توك وخلال فض المدرس الاشتباكات يحاول لفت انتباه نسمة بإعجابه لها.

وترسل شيماء وهي سلمى أبو ضيف رسالة إلى سحر صديقتها لتقول لها إنها بخير وتريد تأكيد ذلك لولدتها ولكن لا تريد أحد أن يعرف رقم هاتفها، وعرفت نسمة أن شقيقتها بخير وتحاول التقرب من حسن مرة آخرى.

 

وعقدت نسمة اتفاق مع حسن بأنها ستصلح صورته إمام ابيها بشرط يأتي مرة آخرى ولكن من أجل أن يتزوجها هي وليست شقيقتها شيماء، ومن ناحية آخرى يحاول زوج شيماء اقناعها باستكمال مسيرتها في السوشيال ميديا بأسم آخر.

عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

وحاولت شقيقة شيماء الكبيرة الدفاع عن شقيقتها بسبب مطالبات من المحامين باعتقالها نتيجة الفيديو التي نشرته، أما شيماء فهي تواجه مصيرًا مخيفًا مع رجل الأعمال الذي تزوجته حيث لاحظت أنه أصدقائه يحاولون التقرب منها بطريقة غير التي تربت عليها ويأتي ذلك خلال عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة المذاع على قناة إم بي سي مصر.

ولكن تحاول شيماء في مسلسل اعلى نسبة مشاهدة خيانة زوجها بالرغم من أنه يحبها ويفعل لها ما تريدة إلا أن شيماء لا تشعر بالأمان معه وحزنت عندما تزوج الرجل الذي كان يجلب لها أعمال التصوير من الفتاة التي كان يحبها.

مواعيد مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 16

يمكنك مشاهدة  مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 16 في الساعة 12:00 منتصف الليل على قناة MBC،  وإذا فاتتك عرض الحلقة في هذا التوقيت، يمكنك مشاهدتها على منصة شاهد في أي وقت تفضله، حيث يتوفر الحلقة بشكل مسجل على المنصة، وبالإضافة إلى ذلك، ستتم إعادة عرض الحلقة مرة أخرى في الساعة 5 مساءً على قناة MBC.