الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة عين شمس

كليتي التجارة والدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس تحتفل بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

الإثنين 25/مارس/2024 - 05:44 م
جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

جامعة عين شمس.. احتفل قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية التجارة وكلية الدراسات العليا للطفولة بمناسبة عيد الأم بالأمهات وأطفالهم المترددين علي مركز رعاية الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة التابع لكلية الدراسات العليا للطفولة في جامعة عين شمس.

جامعة عين شمس

جامعة عين شمس 

 أقيمت احتفالية جامعة عين شمس  تحت رعاية حمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة شمس، غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، خالد قدرى عميد كلية التجارة، وهويدا الجبالى عميد كلية الدراسات العليا للطفولة.

احتفالية جامعة عين شمس

كما شارك بإحتفالية جامعة عين شمس طلاب كلية التجارة من خلال تقديم أنشطة ترفيهية للأطفال وتوزيع الألعاب المتنوعة عليهم والبالونات والهدايا الآخرى، إلى جانب تقديم بعض الأنشطة الإثرائية التي تناسب الإعاقات المختلفة.

وكرمت جامعة عين شمس خلال الاحتفال الأمهات المثاليات،  تحديدا لتكريم هذه الفئة من أمهات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة لأنهم عانوا وتكبدوا الكثير من أجل رعاية أبنائهم وبذلوا جهود مضنية في الاهتمام برعاية ابنائهم والالتزام بالعلاج، إلى جانب تقديم الجلسات الدورية للتأهيل المحددة لأطفالهم ايمانا منهم بأهمية ذلك في التحسن المستمر مما يؤهلهم للاعتماد على أنفسهم ومن ثم للدمج المجتمعي.

اقرأ أيضا: أخبار الجامعات.. جامعة عين شمس تطلق قافة خيرية لدار أيتام بالقاهرة