الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم بالجيزة تعقد اجتماعًا لحل مشكلات المدارس العسكرية

الإثنين 25/مارس/2024 - 08:10 م
وكيل وزارة التربية
وكيل وزارة التربية والتعليم

 عُقد اجتماع بين أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة وقادة المدارس العسكرية في المحافظة اليوم في الإثنين الموافق 25 مارس 2024، في مسرح المديرية بحضور اللواء محمد منصور، قائد التأسيس العسكري، والعميد محمد الشافعي، المستشار العسكري لمحافظة الجيزة، والأستاذة سمية الخطيب، وكيل المديرية، والدكتورة صفاء القزاز، مدير عام التعليم الفني بالمديرية.

وألقى أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة كلمة خلال الاجتماع، حيث أكد على أن الانضباط يتحقق من خلال الحوار والحزم معًا، دون التعسف في اتخاذ القرارات، مشيرًا  إلى ضرورة أن تتناسب عقوبات الانضباط مع حالة الخطأ المرتكب.

وزارة التربية والتعليم 

وأعرب وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أيضًا عن رفضه للانحلال وعدم الانضباط، وأعرب عن رغبته في تخريج جيل متفوق علميًا وأخلاقيًا يكون قدوة مشرفة، ذو قيم أخلاقية وفاعلية، يسهم في تقدم الوطن، مشددًا على أهمية مشاركة الطلاب في الأنشطة المتنوعة وتنمية مواهبهم لاستثمار قدراتهم من الناحية العلمية والبدنية.

أخبار المدارس 

واستعراض المشكلات التي تواجه بعض مدارس التأسيس العسكري، وتقديم حلول سريعة لتلك العقبات من قبل السيد أشرف سلومة.

هدف الاجتماع

في الختام، أكد  أشرف سلومة على دعم المديرية وتشجيعها لكل من يمثل قدوة حسنة للآخرين، سواء كانوا طلابًا أو معلمين، وتمنى التوفيق والسداد لخدمة أبناء الطلاب وتحقيق طموحات الوطن في تربية جيل متميز أخلاقيًا ودينيًا وإيجابيًا لخدمة الوطن.

هدف الاجتماع كان مناقشة المشكلات والسلبيات التي تواجه مدارس التأسيس العسكري في الجيزة، وتقديم حلول سريعة لهذه المشكلات، بالإضافة إلى وضع خطة عمل وخلق بيئة مناسبة لإدارة تلك المدارس بشكل جيد.

وقدمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم بالجيزة التحية والتقدير لمشاركتكم في هذا الاجتماع.