الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة سوهاج

النعماني يوجه الشكر لصندوق تحيا مصر لإسعاد 4 آلاف طالب وطالبة

الإثنين 25/مارس/2024 - 09:52 م
جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

افتتح الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج معرض "دكان الفرحة" في مركز المؤتمرات الدولي بمقر الجامعة الجديد، بهدف إتاحة الفرصة لأكثر من ٤ آلاف طالب وطالبة بالجامعة.

جامعة سوهاج

جامعة سوهاج 

جامعة سوهاج.. وثمن «حسان النعماني»،  ماتطلقه الدولة المصرية من مبادرات  لدعم الطلاب والأسر الآولي بالرعاية والأكثر احتياجًا، بهدف تخفيف العبء عن كاهلهم، ومنها  حملة صندوق تحيا مصر لتوفير 2 مليون قطعة ملابس، والتي تعد أكبر حمله كساء ينظمها الصندوق لرعاية طلاب الجامعات الحكومية المصرية تحت عنوان "دكان الفرحة 2 مليون فرحة.

كما قال مسئول صندوق تحيا مصر، أن المعرض يوفر نحو ٢٠ ألف قطعة ملابس جديدة ولكل طالب وطالبة حق اختيار ٥ قطع مختلفة من بين المعروضات مجانًا.
جدير بالذكر أن، المعرض علي مدار ٣ ايام، حيث تم تخصيص يومي الاثنين والثلاثاء للطالبات، ويوم الاربعاء للطلاب.

و من جانبه التقى الدكتور حسان النعماني،  بالطلاب مناشدهم بالإستفادة من ماتقدمه الدولة المصرية لهم، من مختلف المعروضات المجانية، معربا عن سعادتهم بفعاليات المعرض والتي تأتي تزامنًا مع عيد الفطر المبارك لادخال البهجة والسرور عليهم.

كما حضر الافتتاح كلًا من الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، والدكتور خالد عمران نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمّيه البيئة، كما حضر الدكتور علاء غالب رئيس طلاب من اجل مصر اللواء طارق حافظ مدير الامن الجامعي ومسئولي صندوق تحيا مصر وعدد من العمداء والوكلاء واعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

اقرأ أيضا: أخبار الجامعات.. جامعة عين شمس تطلق قافة خيرية لدار أيتام بالقاهرة