الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

برنامج مملكة الدراويش.. يتصدر تريند جوجل بسبب علي جمعة وعبدالهادي القصبي

الخميس 28/مارس/2024 - 12:08 ص
مملكة الدراويش..
مملكة الدراويش.. يتصدر تريند جوجل بسبب د. عبدالهادى القصبي

تصدر برنامج مملكة الدراويش للإعلامية قصواء الخلالي، تريند جوجل، وذلك تزامنا مع عرض الحلقة الثانية من البرنامج الذي بدأ اولى حلقاته أمس الثلاثاء.

واستضافت الإعلامية قصواء الخلالي فى الحلقة الأولى والثانية  من برنامج مملكة الدراويش،شيخ مشايخ الصوفية الدكتور عبد الهادي القصبي، ومفتي الديار السابق الدكتور علي جمعة. وخلقت الحلقات مجرد إذاعتها رواجا كبير بين المواطنين، وتفاعل واسع.

برنامج مملكة الدراويش للإعلامية قصواء الخلالي

 برنامج مملكة الدراويش يسليط الضوء على الفكر الإسلامي الوسطي، والصوفي الروحاني

وتعرض شركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية، في شهر رمضان، حلقات  برنامج مملكة الدراويش ويستهدف تسليط الضوء على الفكر الإسلامي الوسطي، والصوفي الروحاني، في مصر وتطوره على مدار الفترات الماضية، وطبيعة الاعتدال الديني المصري التاريخي، ومواجهة التطرف الديني، والهجوم على الوسطية من تيارات الإرهاب الفكري.

كبار رموز وعلماء وقادة الفكر الإسلامي من مختلف المحافظات

وتستضيف الإعلامية "قصواء الخلالي" مقدمة برنامج مملكة الدراويش، كبار رموز وعلماء وقادة الفكر الإسلامي من مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك على مدار الحلقات التي ستعرض يوميا وحتى نهاية شهر رمضان الكريم.

كما تشهد الحلقات أيضا مشاركة لكبار المنشدين والمبتهلين والمداحين بأنشودات المدح للنبي محمد صلى الله وعليه وسلم، بجانب وثائقيات لمساجد آل البيت في مصر وتاريخها ومعالمها، وأشهر الأضرحة والمقامات.