الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 4

صدمة نتيجة التحليل.. مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 4

الخميس 28/مارس/2024 - 09:36 م
مسلسل خالد نور وولده
مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 4

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 4.. انطلقت منذ قليل الحلقة الرابعة من مسلسل خالد نور وولده نور خالد عبر شاشة قناة MBC مصر، لتبدأ أحداث الحلقة بطرد معمل التحاليل خالد ونور بسبب عدم تصديقهم وظنهم أنهما مجانين ليذهبا لأكثر من معمل ولكنهم يطردوهما ايضا 


مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 4

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 4.. ليتأثر خالد بسبب طرد معامل التحاليل لهما ويحاول نور تهدأته وإقناعه بأن يبحثوا عن معمل آخر يقون بإجراء التحليل فيه لكن يرفض خالد ليتصل نور بشقيقه بدر ليساعده، ليأتي شقيقه بدر ويحاول يقنع الطبيبة بأحد معامل التحاليل التي طردوا منها بأن يقومون بإجراء التحليل. 


مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 4

وفي مشهد تظهر نتيجة التحاليل لخالد ونور وتظهر نتيجة التحاليل  بأنها إيجابية ليفقد نور وخالد وعيهما بعد أن سيطرت عليهما الصدمة، ثم يحاول نور إخبار والديه بالتبني محمد ودرية عن نتيجة التحليل.


مسلسل خالد نور وولده نور خالد

ثم يبرر ما حدث بسبب انكسار الحاجز الزمني لكن توضح ياسمين أنه من الممكن أن يكون بسبب الانفجار النووي وطلبت منه مقابلة أصدقائه اللذان تواجدا وقت الانفجار.

 

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 4

 موعد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 4، يذاع عبر عبر شاشة «mbc مصر»، كما يعرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 4، عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد في الساعة 3 عصرًا، كما يعرض على MBC مصر 2 في الساعة 6 مساءً، ويعاد في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.


اقرأ أيضا: تحليل DNA لـ شيكو لإثبات نسبه.. فى مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 3