الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

برنامج رامز جاب من الآخر

يسرا اللوزي ونسرين أمين.. برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 19

الجمعة 29/مارس/2024 - 07:36 م
برنامج رامز جاب من
برنامج رامز جاب من الآخر

رامز جاب من الآخر.. استضاف رامز جلال الفنانة يسرا اللوزي ونسرين أمين في حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الآخر، على شاشة قناة MBC مصر.

برنامج رامز جاب من الآخر

وقال رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر ساخرا من يسرا اللوزي ونسرين أمين: «معانا نجمتين مش راضين بحالهم، الأولى الناس حبتها عشان فرفوشة والتانية عاملة فيها شبح وبتلبس لبس مايلبسوش حرامي، معانا اللي مش رضين بحالهم، يسرا اللوزي ونسرين أمين».


ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر

كما شهدت الحلقة 19 من برنامج رامز جاب من الآخر صراخ ورعب خاصا عند دخول «الكلب» وتخويفهم به.

برنامج المقالب رامز جاب من الآخر

جدير بالذكر أن، برنامج رامز جاب من الآخر يستضيف عدد من الضحايا هذا الموسم، من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن أبرزهم: الفنانة أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، سمية الخشاب، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، والمطرب حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، كما تقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة.


مواعيد برنامج رامز جاب من الأخر

يُعرض برنامج رامز جلال حصريًا على مجموعة قنوات «Mbc مصر» خلال شهر رمضان، كما يذاع البرنامج في تمام الساعة 6:05 مساءً بتوقيت مصر
كما يذاع الساعة 7:05 مساءً بتوقيت السعودية يوميًا عقب أذان المغرب مباشرة، بالإضافة للإعادة في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت مصر.

اقرأ أيضا: البنطلون هيقع مني يا رامز.. أحداث الحلقة الرابعة من برنامج رامز جاب من الآخر