الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 20

أمير كرارة يتوفى في مهمة تسليم مساخيط ويحيى يعرف حقيقة أحمد رزق في احداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 20

السبت 30/مارس/2024 - 09:28 م
مسلسل بيت الرفاعي
مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 20

يبدأ أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 20  بمشهد يجد فيه الدكتور ياسين والذي يجسد دوره أمير كرارة نفسه في البحث عن الخادمة نسمة، حيث تعتبر هي الدليل الوحيد لبراءته من التهم التي تلاحقه،  يتوجه ياسين إلى صاحب البيت الذي يعتقد أن نسمة تعيش فيه، ولكن يُفاجئه صاحب البيت بالقول إنه لا يوجد شخص يحمل هذا الاسم وأن جميع خلفته رجال فقط.

 تزداد التساؤلات والغموض في أحداث  مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 20 وحول مكان نسمة وما إذا كانت موجودة فعلًا، مما يدفع ياسين إلى مواصلة البحث والتحري للكشف عن الحقيقة، وفي مشهد آخر يأتي رجلًا من شركة ترنس بورت ويطلب من تامر نبيل والذي يجسد دور يحيى في مسلسل الرفاعي بالمبلغ الذي اتفق عليه في الحسابات ويتفاجأ يحيى بملاغطة وتلاعب في الحسابات ويطلب من المحاسب بأن يعطي المندوب حقه ويعطي جميع حسابات الشركة للتأكد منها.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 20

وشهدت أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 20  تورط الدكتور ياسين في مهمة تسليم مساخيط أثناء تواجده في منزل الريس مهدي، حيث ظهر رجل يتعاون معه في تجارة الآثار وطلب من ياسين أن يقوم بتفقد المساخيط. في البداية، ورفض مهدي هذا الطلب، لكن ياسين جاء إليه وأخبره أنه موافق على القيام بهذه العملية.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 20

في سياق آخر، قامت هند، التي تجسدها الفنانة إيناس كامل، بحجز تذاكر السفر لها ولابنتها حبيبة، وأخبرت زوجها صلاح بهذا الأمر،  ومع ذلك، رفض زوجها وقرر الذهاب إلى فاروق، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد رزق، وطلب منه أن يذهب ليطمئن زوجته هند ويقنعها بالبقاء في البلاد وإلغاء فكرة السفر.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 20

 

وفي مشهد آخر يتأكد يحيى أن أمير كرارة هو من تخلص من من أبية وأن قريبة وتخبر شقيقة ياسين والذي يجسد دوره أمير كرارة لـ يحيى الحقيقة حيث تقول له إن عمه هو من تخلص من أبية وفاروق الذي يجسد دور أحمد رزق تخلص من عمه.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 20

تفاصيل مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 20 

وكشفت شقيقة أمير كرارة والذي يجسد دوره في المسلسل بأسم الدكتور ياسين في أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 20 أن ناهد هي والدة فاروق  في الأصل وتزوجها عم يحيى في السر وكانت في ذلك الوقت تعمل راقصة في إحدى الكباريهات وقالت شقيقة ياسين ليحيى إن والدك عرف بالحقيقة وأعطى فاروق لزوجت عمك الأخرى لتربي فاروق.

وكشفت حبيبة ياسين ليحيى أن والده هو من تخلص من عمه سيد والد فاروق وأكدت له أنها الحقيقة وأن هؤلاء الأشخاص السبب وعندما ظهرت ناهد بينهم مررة آخرى هددها عم يحيى بالتخلص  منها إذ أفشت هذا السر ولكنها ذهبت لفاروق وحكت فتخلص من عم يحيى.

وفي نهاية المشهد يظهر المسدس في دماغ ياسين وصوت يقو له: "استشهد على روحك يا ولد الرافعي، ومن المقرر أن تحدث أحداث مشوقة ومثيرة في الحللقات المقبلة بعد معرفة يحيى ضباط الشرطة الحقيقة.

مسلسل بيت الرفاعي 

مواعيد مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 21 

يعرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 21 على قناة ON في تمام الساعة 9:00 مساءً، وتُعاد الساعة 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 9:45 صباحًا في اليوم التالي، ويعرض أيضًا على قناة ON Drama في الساعة 2:00 صباحًا والساعة 6:15 صباحًا، وفي الساعة 4:45 مساءً في اليوم التالي. بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض المسلسل على WATCH IT.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي 

يشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي مجموعة من الفنانين والنجوم، بما في ذلك أمير كرارة، سيد رجب، صفاء الطوخي، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ميرنا جميل، تامر نبيل، رحاب الجمل، إيناس كامل، ماجدة منير، أحمد رزق، ملك قورة، ومحمد لطفي، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

ملخص مسلسل بيت الرفاعي


تدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي حول الطبيب ياسين، الذي يُتهم بقتل والده محمود الرفاعي بعد خلاف حاد بينهما. يحاول ياسين الهروب من الشرطة وإثبات براءته، ويعيش في حالة تنقل مستمرة مع سامية حلويات وسط صراعات كبيرة للوصول إلى القاتل الحقيقي. تتصاعد الأحداث بعد ذلك في المسلسل.