الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل حق عرب الحلقة 20

خطف أحمد العوضي.. تفاصيل مسلسل حق عرب الحلقة 20

السبت 30/مارس/2024 - 11:36 م
مسلسل حق عرب الحلقة
مسلسل حق عرب الحلقة 20

 مسلسل حق عرب الحلقة 20.. بدأت أحداث مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي يقدم شخصية عرب السويركي، وسط صراعات كثيرة داخل حارة المغربلين ومنطقة الدرب الأحمر، لتشهد الحلقة ازدياد حدة المشكلات عرب السويركي وبين المعلم عبدربه الذي يجسده الفنان رياض الخولي.

مسلسل حق عرب الحلقة 20

كما يتمكن المعلم عبد ربه من إنقاذ ابنته من توريطها في قضية الاتجار بأموال مزورة من خلال شركتها للسياحة، ليعلم أن وراء تلك الكارثة جلال الزكي الذي تقدم لخطبتها وقامت برفضه، ثم يتفاجئ في مشهد اخر بمطرب المهرجانات حمادة صميدة طلب منه سعيد الجن عدو المعلم عبدربه بأن يقدم أغنية للمهرجانات تتحدث عن وجود علاقة تجمع زوجته صباح الجياش مع عرب السويركي ويجسده الفنان أحمد العوضي، فقام بخطف سعيد الجن، ودفنه حيًا.

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 20

 كما يقوم جلال الزكي ووالده رجل الأعمال مرزوق الأشمون بخطف عرب السويركي من داخل منزله من خلال الاستعانة بملثمين، وتم وضعه داخل مخزن وتكتيفه بسلاسل حديد.

مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 20

مسلسل حق عرب الحلقة 20 يتم عرض المسلسل في تمام الساعة 9:00 مساء، عبر شبكة قنوات ON، وتكون الإعادة الأولى لـ مسلسل «حق عرب» في تمام الساعة 12:00 من منتصف الليل، كما يتم إعادة المسلسل في تمام الساعة الـ 5 عصرًا.

 

اقرأ أيضا: رحلة الإنتقام.. موعد مسلسل حق عرب الحلقة 12 والقناة الناقلة له