الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

أخبار الرياضة | الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية

الأحد 31/مارس/2024 - 10:10 ص
الزمالك أمام مودرن
الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية

يستعد فريق الزمالك لكرة القدم لمواجهة مودرن فيوتشر في استاد السلام، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاحد الموافق 31 مارس 2024، وكلا الفريقين يسعى لتحقيق الفوز والتقدم نحو نصف النهائي في هذه البطولة.

 

 

مشوار فريق مودرن فيوتشر إلى ربع النهائي


تأهل فريق مودرن فيوتشر إلى ربع النهائي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما حقق المركز الثاني في مجموعته برصيد 11 نقطة، كما حقق الفوز في ثلاث مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراة واحدة.

 

في حين تمكن الزمالك من التأهل إلى ربع النهائي بعدما احتل المركز الأول في مجموعته برصيد 16 نقطة، حيث فاز الفريق الأبيض في 5 مباريات وتعادل في مباراة واحدة خلال دور المجموعات. يتميز أبناء ميت عقبة بعدم تذوق مرارة الهزيمة خلال هذا الدور.

 


طاقم التحكيم

 

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" قد اختار طاقم تحكيم مغربيا بقيادة الحكم الدولي جلال جيد لقيادة مباراة الذهاب في ربع النهائي بين الزمالك ومودرن فيوتشر. ومن المقرر أن يتولى الحكم الجزائري مصطفى غربال قيادة مباراة العودة التي ستقام في السابع من أبريل المقبل على ستاد القاهرة الدولي.


يعاني صفوف فريق فيوتشر من عدة غيابات، حيث يشهد غياب مروان محسن، مهاجم الفريق، بسبب إصابته في أربطة الركبة. بالإضافة إلى ذلك، يغيب أحمد رفعت، صانع الألعاب، بعد معاناته من مشاكل صحية خلال مشاركته مع الفريق في الدوري. على ضوء هذه الظروف، عقد تامر مصطفى، المدير الفني للفريق، جلسة خاصة مع اللاعبين لتشجيعهم ورفع معنوياتهم التي تأثرت بالحالة الصحية لزميلهم أحمد رفعت، الذي تم نقله إلى المستشفى بعد تعرضه لحالة إغماء مفاجئة خلال شهر رمضان.

 

 

نادي الزمالك يواجه غيابات مهمة


على الجانب الآخر، يواجه نادي الزمالك غيابات مهمة، حيث يفتقد خدمات اللاعبين محمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش بسبب إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي. بالإضافة إلى ذلك، يغيب عن الفريق الثلاثي عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر بسبب مشاركتهم مع أندية سابقة في البطولة الأفريقية قبل انتقالهم إلى الزمالك. ومن الجدير بالذكر أن أحمد سيد زيزو، صانع الألعاب في الفريق، سيكون متاحًا للمشاركة في المباراة المرتقبة، بعد استعادته للياقته بعد فترة التأهيل من إصابة في الكاحل. ويسعى المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه جوميز، لتصحيح مسار الفريق بعد انقضاء فترة التوقف، ولملء الثغرات الناجمة عن خسارة لقب كأس مصر أمام الأهلي، بهدف استعادة روح الانتصار والتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية.