الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل العتاولة الحلقة 21

أحمد السقا يعود للسرقة.. تفاصيل مسلسل العتاولة الحلقة 21

الأحد 31/مارس/2024 - 08:07 م
مسلسل العتاولة الحلقة
مسلسل العتاولة الحلقة 21

 مسلسل العتاولة الحلقة 21.. شهد مسلسل العتاولة الحلقة 21  بطولة الفنان أحمد السقا وطارق لطفي، العديد من الأحداث التصاعدية، لتبدأ أحداث الحلقة بتنكر حنة وارتداءها النقاب لكي تذهب إلى والدتها، لتطلب والدتهت منها أن تستمع إلى كلام زوجها نصار لأنه يحبها.

مسلسل العتاولة الحلقة 21


مسلسل العتاولة الحلقة 21

مسلسل العتاولة الحلقة 21.. ثم يذهب خضر إلى سترة ويسألها لماذا نصار حظه أفضل مني في شغله وزواجه، ولكنها تطلب منه أن يبحث عن حنه زوجته نصار  وتطلب منه أن يبحث عنها، ليتم مساومة نصار، إما أن يقوم بتسليم قطعة الآثار لعيسى الوزان، أو ينسى زوجته ويتم سجنها.

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 21

ويعود نصار العودة مرة أخرى للسرقة، ويذهب خضر ل ديحة ولكنها تطلب منه أن يتزوجها رسميًا والا يبتعد عنها، ويرفض لتقوم بطرده من منزلها، وتخطط هندية للتخلص من زوجها الدخاخني وتسلط عليه عربية لتقوم بإحراق سيارته وهو يقودها، وفي مشهد يتحدث عيسي الوزان مع خضر عن قصصهم العاطفية وعن كيد النسا. 

مواعيد مسلسل العتاولة الحلقة 21

يتم عرض مسلسل العتاولة الحلقة 21 على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضا على منصة «شاهد».

أبطال مسلسل العتاولة 

مسلسل العتاولة ضمن مسلسلات السباق الرمضاني ويشارك به عدد من نجوم الفن، من أبرزهم: الفنان أحمد السقا، والفنان طارق لطفي، زينة،  كما تشارك الفنانة مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، والعمل من إنتاج صادق الصباح.

أقرأ أيضا: أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 19 شقيقة أحمد السقا تنهي حياتها بالنار