الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر هاجر السراج وآية سماحة

الإثنين 01/أبريل/2024 - 06:36 م
برنامج رامز جاب من
برنامج رامز جاب من الآخر

يستضيف برنامج رامز جاب من الآخر ضيفين جديدين وهما هاجر السراج وآية سماحة، ومن المقرر أن يفعل الفنان رامز جلال العديد من المقالب المشوقة وتذاع الحلقة حاليًا على قناة MBC مصر، عقب أذان المغرب مباشرة.

ويكون ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر هن هاجر السراج وآية سماحة ليكونا ضحايا ويعتبر البرنامج واحدًا من البرامج الكوميدية الناجحة التي يقدمها رامز جلال، ويستضيف فيها المشاهير من مختلف المجالات وتعريضهم لمواقف محرجة ومرعبة.

ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر

وعرض برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال ليلة أمس  لحظة سقوط الإعلامي عبد الناصر زيدان والكاتب الصحفي أبو المعاطي زكي في الحلقة الجديدة التي تعرض على قناة MBC مصر بعد أذان المغرب.

 وتشهد هذه الحلقة العديد من الأحداث المشوقة والمفاجآت حيث يستغل رامز جلال في برنامجه رامز جاب من الآخر حضور عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي من خلال خداعهما بأنه قد توقف عن تنفيذ المقالب ويقدم برنامجًا حواريًا. وتتوقع الحلقة أن تكون مليئة بالمفاجآت والمواقف الكوميدية التي يشهدها الضيوف.

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

يحظى برنامج رامز جاب من الآخر بشعبية كبيرة حيث يتصدر قوائم البحث في محركات البحث ويثير اهتمام الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بفضل توقعات الجمهور حول ضيف الحلقة الجديدة والمقالب المثيرة التي يتعرضون لها.

 برومو برنامج رامز جاب من الآخر

وقد تعرض عدد كبير من الوسط الفني والرياضي والإعلامي لمقالب رامز جلال في برنامجه، بما في ذلك أحمد السقا، باسم سمرة، مي عمر، نجلاء بدر، سمية الخشاب، أيتن عامر، محمد رياض، محمد لطفي، أحمد مالك، هدى المفتي، كهربا، حسين الشحات، إمام عاشور، أحمد حسام ميدو، أبو جبل، علي البليهي، يوسف عسيري، أصايل محمد، حمو بيكا، كزبرة، حسن شاكوش، ريم طارق، مها أحمد، فادي خفاجة، يسرا اللوزي، نسرين أمين، عبد الله السعيد، انتصار، ميرهان حسين، أحمد فهمي، حمادة هلال، الراقصة بدرة، الراقصة جوهرة.