الإثنين 15 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8

الاقتراب من حل اللغز.. مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8

الإثنين 01/أبريل/2024 - 11:57 م
مسلسل خالد نور وولده
مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8.. انطلق الحلقة 8 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد، عبر شاشة mbc مصر، بدأت أحداث الحلقة بوقوف خالد ونور في الكمين بعد القبض عليهم وإخبار خالد ونور أن الضابط سيكتشف أن «بطاقته» مزيفة ولكنه يجد البطاقة ليست مزورة، ليطلب منها الضابط أن يغادرا، ثم يذهب خالد إلى منزله ليجد أن زوجته غادة استدعت والدها شقيق خالد بسبب شكوكها  انه متزوج عليها.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8.. وفي مشهد اخر،يذهب نور وخالد بصحبه بدر  للتحدث مع صديقه “علمي”  الذي كان معه وقت حدوث انفجار المفاعل النووي، ثم يخبر خالد صديقه عن ما حدث وأنه تقابل مع ابنه نور وهو كبير ليسعد «علمي» ويخبره أن إذا كان حديثه صحيح سيأخذ جائزة نوبل ويتركهم ويقوم علمي بطردهم من منزله.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

يتفاجئ نور بعائلته بالتبني تحتفل بعيد ميلاده ويذهب خالد لمنزل نور وعنده يجدوه  ينزعجوا من نور ويغادرا، يذهب خالد لمقابلة محمد ودرية وسؤالهما عن دار الأيتام الذي كان يتواجد فيها نور قبل حصولهما عليه، ولكن  درية والده نور بالتبني تنفعل بشدة وتفقد الوعي.


مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد

يعرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد، عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة في الساعة 3 عصرًا، كما يُعرض على MBC مصر 2 في تمام الساعة 6 مساءً، ويعاد في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضا: البحث عن لغز الانفجار.. مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5