الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

نظّمتها الإدارة العامة لرعاية الطلاب في جامعة كفر الشيخ

أخبار الجامعات.. جامعة كفر الشيخ تستضيف ندوة دينية عن ليلة القدر

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 04:54 م
السبورة

أخبار الجامعات.. نظّمت الإدارة العامة لرعاية الطلاب في جامعة كفر الشيخ ندوة بعنوان "فضل ليلة القدر"، وقد أُقيمت هذه الندوة في كلية الزراعة بالجامعة، برعاية كريمة من الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس الجامعة، والدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وبتنظيم من الدكتور رشدي العدوي، منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة، وبجهود متابعة وتنظيم من إدارة الرعاية الطلابية بالجامعة.

 

أخبار الجامعات..  شهدت الندوة حضور العديد من الشخصيات البارزة في الجامعة، بما في ذلك الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور يحي زكريا، عميد كلية الزراعة، والدكتور رشدي العدوي، وكيل كلية الزراعة للدراسات العليا والبحوث ومنسق الأنشطة الطلابية بالجامعة، بالإضافة إلى إيهاب جاد، مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة، وحاضر الندوة فضيلة الشيخ هاني شمس الدين، إمام وخطيب بوزارة الأوقاف.

رئيس جامعة كفر الشيخ يؤكد علي أهمية تنظيم الأنشطة الدينية والتثقيفية

 

أخبار الجامعات..  في تصريحاته، أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، على أهمية تنظيم الأنشطة الدينية والتثقيفية في الجامعة، بهدف تعزيز القيم الأخلاقية والسلوكيات الحميدة لدى الطلاب، ودعمًا لتطوير وعيهم الثقافي والديني. وشجّع الطلاب على التفاني في العبادة والسعي نحو العلم ومساعدة الآخرين.

أخبار الجامعات..  من جانبه، أشار الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة، إلى أهمية تنوع الأنشطة التثقيفية والدينية التي تساهم في تطوير الطلاب ثقافيًا وأخلاقيًا، وتعزيز مشاركتهم الإيجابية في الحياة الجامعية.
 

أخبار الجامعات.. وألقى الشيخ هاني شمس الدين كلمة حول فضل ليلة القدر وأهمية قيامها، داعيًا الطلاب إلى الإخلاص في القول والعمل، وتعزيز العبادة والإحسان إلى الآخرين.
 

أخبار الجامعات.. تعتبر هذه الندوة جزءًا من الجهود المستمرة للجامعة في توفير بيئة تعليمية وتثقيفية تشجع على العبادة والتفاني في خدمة المجتمع والإسهام في بناء مستقبل أفضل.