الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 7

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 7 محمد إمام يهرب بمساعدة والدته من المستشفى

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 08:01 م
أحداث مسلسل كوبرا
أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 7

أبرز مشاهد أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 7 مشهد الفنان محمد إمام الذي يؤدي دور كوبرا بعد إنقاذ شقيقه داخل المستشفى، حيث يقوم بأرتداء زي الطبيب والهروب من المكان من سطح المستشفى. 

يظهر تصاعد التوتر عندما تدخل الشرطة المستشفى بحثًا عنه، لكنه ينجح في الفرار بمساعدة والدته.

 بينما يظهر علاء مرسي مرة أخرى أثناء التحقيق مع الشرطة في الأحداث

في أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 7 يخوض الصحفي المتهور هجومًا لاذعًا على شخصية كوبرا، مما يزيد من التوتر والتحدي بالنسبة له.

في الوقت نفسه، تتخذ وزارة الداخلية قرارًا بضرورة القبض السريع على كوبرا، مما يضعه في مواجهة خطيرة مع القوات الأمنية. 

بينما يعقد عزيز الخيال لقاءً مع شيخون، يطالب فيه بإنهاء الصراع وتسليم أخيه، متعهدًا بأن يكون ذلك بمقابل إطلاق سراح ابنته.

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 7

في أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 7 في مستجدات مثيرة، يقرر رئيس التحرير إنتاج 2 فيديو، أحدهما يصوّر كوبرا بصفته البطل والثاني يصوّره كمجرم، في تحرك استباقي للتصدي لأي طارئ. 

في الوقت نفسه، يُستدعى ضابط الشرطة عائلة كوبرا ووالدته، ويُقرر عرض والدة كوبرا على النيابة، مما يضع العائلة في مأزق قانوني خطير.

في أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 7 في سياق آخر، بينما يُختبئ كوبرا، يتوجه إلى منطقة الفلاحين، ويطلب المساعدة من صديقه السابق في السجن، سمير، معبرًا له عن جدية الأمور وضرورة التحالف للتصدي للأزمة القادمة، ومؤكدًا أن الموضوع ليس مجرد زيارة وإنما أمرٌ يتطلب التصرف بحذر وحزم.

في تطورات مثيرة، يتم وضع المهاجم الذي حاول قتل شقيق كوبرا في الحجز. 

في أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 7 يظل الأهالي يعتقدون أن سمير طبيبًا مشهورًا، مما يزيد من الإثارة والتشويق.

تفاصيل مسلسل كوبرا الحلقة 7

تفاصيل مسلسل كوبرا الحلقة 7 وفي اعتداء مروع، يهاجم رجال المعلم شيخون مزرعة عزيز الخيال، ويتمكن من الوصول إلى ابنته داخل حظيرة المزرعة واختطافها، ما يضع الأحداث في توتر متصاعد ويترك الجميع في حالة من القلق والتوتر المتزايد.

بعد حدوث المعركة المروعة في المزرعة، يُستدعى عزيز الخيال إلى الشرطة للتحقيق في أسباب الحادث.

في تفاصيل مسلسل كوبرا الحلقة 7 في الوقت نفسه، يتوافد العشرات من المرضى إلى منزل صديق كوبرا، سمير، ليتلقوا العلاج منه، حيث يُظهر تمكنه الشديد في التشخيص والعلاج لكل الأمراض.

وفي محاولة لإبعاد الانتباه عن نفسه، يضع صديق كوبرا لافتة مكتوب عليها "الطبيب مصطفى حندوقه"، لكنه يطلب من سمير، صديقه، الوصول إلى عزيز الخيال.

في نهاية أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 7 تتطور الأحداث وتبدأ الشرطة في البحث المضني عن أموال البنك المسروقة، مما يضع الشخصيات في سلسلة من التحديات والصراعات الجديدة.

أبطال مسلسل كوبرا الحلقة 7

يتميز مسلسل كوبرا بقصته المشوقة وبطولة نخبة من النجوم، ويقوم ببطولة المسلسل محمد إمام مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، بالإضافة إلى ضيوف شرف. وتمت كتابة السيناريو بواسطة أحمد محمود أبوزيد، والإخراج من قبل أحمد شفيق، والمسلسل من إنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا الحلقة 7

عرض حلقات مسلسل كوبرا الحلقة 7 في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة على قناة Mbc مصر ومنصة شاهد، وتُعاد عند الساعة 10 صباحًا. كما يتم عرضه على قناة Mbc مصر 2 في الساعة 1:30 صباحًا ويُعاد عند الساعة 5 مساءً.