رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل حق عرب

أحمد العوضي يضرب أمه بسبب تعاطي المخدارات والمعلم يتزوج من حنان في مسلسل حق عرب الحلقة 24

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 11:11 م
 مسلسل حق عرب الحلقة
مسلسل حق عرب الحلقة 24

يتمحور مسلسل حق عرب الحلقة 24 حول محاولة جمال (أحمد عبد الله) التخلص من سماح، ابنة المعلم، وعشيقها رباح في غرفة النوم، ومع ذلك، تتغير الأمور عندما يستولي عشيقها على سلاح جمال ويهدده به، مما يجعل جمال في موقف صعب. 

ويحاول جمال  في مسلسل حق عرب الحلقة 24 الخروج من هذه الجريمة بأقل الأضرار الممكنة، وفي نفس الوقت، تهرب سماح من منزل عشيقها وتذهب لوالدة جمال لإقناعها بأنها حامل من جمال،  تحاول سماح إقناع جمال أنها ستحصل على كل شيء من المعلم بسبب هذا الطفل.

لا يتوفر وصف.
مسلسل حق عرب الحلقة 24

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 24 

 وفي هذا السياق، يكشف جمال لسماح في مسلسل حق عرب الحلقة 24  أنه عقيم ولا يمكنه إنجاب أطفالوتقول سماح لجمال أنها تعرف ذلك وهو في الأصل ابن رابح ولكنه لا يعرف ذلك، وفي نفس الوقت، تعترف أنغام (كارولين عزمي)، الفنانة، بحبها لعرب السويركي (أحمد عوض) في الحلقة 24 من مسلسل حق عرب.

لا يتوفر وصف.
مسلسل حق عرب الحلقة 24

تفاصيل مسلسل حق عرب الحلقه 24

وحينما يدرك عرب السويركي حقيقة اهتمام أنغام به في مسلسل حق عرب الحلقه 24 ويقرر ألا يستغلها ويطلب منها الخروج  من الغرفة حتى  يتمكن من الحصول على المخدرات التي يعتمد عليها في الخفاء، ومع ذلك، تدخل أنغام من جديد إلى الغرفة لنسينها شيئًا ما وتكتشف أن عرب يتعاطى المخدرات. 

لا يتوفر وصف.
مسلسل حق عرب الحلقه 24

مشاهدة مسلسل حق عرب رمضان ٢٠٢٤

وتحاول أنغام منعه من التعاطي، لكنه يعتدي عليها ويضربها ويضرب والدته بسبب منعه من تعاطي المخدرات.، يحاول عرب بعدها الاعتذار وإرضاء والدته على ما فعلوا، وفي مشهد آخر من مسلسل حق عرب رمضان ٢٠٢٤ يذهب المعلم إلى صباح (زوجته) ليجبرها على توقيع كل ممتلكاتها باسمه، بعد أن شك في شرفها واتهمها بالخيانة مع عرب السويركي. 

لا يتوفر وصف.
مسلسل حق عرب الحلقه 24

ترفض صباح توقيع أي شيء له، ويهددها المعلم عبد ربه بأنه لا يرغب في الطلاق منها ويعلن أن سبب طلاقه هو خيانتها، وفي نهاية مسلسل حق عرب أحمد العوضي يطلق المعلم صباح بطريقة غاضبة ويقرر الزواج من حنان،  الشخص التي كان أحمد العوضي يرغب في الزواج منها.

وتعترف صباح لعرب السويركي أن ابنتها سماح وجمال عشيقها هما من أشعالوا نار الفتنة بينها وبين المعلم عبد ربه ويصدموا عندما يعرفوا بزواج عبد الربه من حنان التي يحبها عرب.


مواعيد مسلسل حق عرب والقنوات الناقلة

يُعرض مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي على قناة ON Drama في رمضان 2024 في تمام الساعة 9 مساءً،  وتُعاد عرضها للمرة الأولى في تمام الساعة 12 ظهرًا، وتُعاد مرة أخرى في تمام الساعة 3 عصرًا. يمكن للمشاهدين أيضًا مشاهدة الحلقة عبر تطبيق WATCH IT.