رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

أخبار التعليم.. تعليم الشيوخ: الرئيس السيسي جدد العهد بالعمل على استكمال مسيرة بناء الوطن

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 10:39 م
نبيل دعبس
نبيل دعبس

أخبار التعليم.. أكد الدكتور نبيل دعبس، رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي في مجلس الشيوخ، ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة، أن الرئيس السيسي رئيس يعمل بجدية ويحترم شعبه، وأنه عهد ووعد قطعه على نفسه خلال خطاب حلف اليمين الدستورية أمام مجلس النواب في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

أخبار التعليم.. وأوضح دعبس أن بداية بيان الرئيس بشكر الشعب المصري وتقديم التحية له ليست مفاجئة، لأن هذه هي سمات القائد والزعيم عبد الفتاح السيسي، الذي وجه التحية والشكر والتقدير لشعب مصر العظيم، وصفًا إياه بأنه رمز الأصالة والعزة والصمود.

دعبس: الرئيس السيسي جدد العهد بالعمل على استكمال مسيرة بناء الوطن

أخبار التعليم.. وأكد دعبس أن الرئيس السيسي جدد العهد بالعمل على استكمال مسيرة بناء الوطن وتحقيق تطلعات الأمة المصرية العظيمة، لبناء جمهورية جديدة تكون حديثة وديمقراطية متقدمة في مختلف المجالات، مشددًا على أهمية الاهتمام بالتنمية وبناء الإنسان وتحقيق الأمن والاستقرار.

أخبار التعليم.. وثمن دعبس ملامح ومستهدفات العمل الوطني خلال المرحلة المقبلة، موضحًا أن الرئيس وضع يده على الجرح للعمل على معالجته، سواء من خلال تعزيز العلاقات الدولية لمصر أو دعم وتنمية الاقتصاد الوطني، وحفظ الأمن القومي.

أخبار التعليم.. وأشار إلى أن الرئيس أعلن خطة تحدد أهم ملامح العمل الوطني، وتشمل الاهتمام بالصناعة والزراعة والسياحة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتعامل مع القضايا الإقليمية والعالمية، واستغلال ثروات مصر بشكل مثلى، والاهتمام ببناء الإنسان المصري.

 وختم قائلًا أن الرئيس أرسل رسالة واضحة من خلال اهتمامه بمخرجات الحوار والوطني، وقدم التهنئة له بمناسبة ولايته الجديدة، داعيًا الله أن يعينه ويسدد خطاه.