رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 25

المعلم يطلب من حنان استئصال رحمها بعد تزوجها في مسلسل حق عرب الحلقة 25 والسبب غريب

الخميس 04/أبريل/2024 - 12:28 ص
مسلسل حق عرب الحلقة
مسلسل حق عرب الحلقة 25

شهد مسلسل حق عرب الحلقة 25 بطولة النجم أحمد العوضي العديد من الأحداث والتطورات الهامة خاصة خلال مراسم عقد قران عبد ربه، الذي يقوم بدوره رياض الخولي، على حنان، التي تجسدها دينا فؤاد.

وبعد مراسم القران في مسلسل حق عرب الحلقة 25  قدم عبد ربه هدية خاصة لحنان، وهي شبكة قيمة، وعندما شاهدت سميحة هذه الهدية، فاجأتها واصطدمت بالصدمة، ومن ناخية آخرى لم تصدق حنان الغرباوي، التي تجسدها الفنانة دينا فؤاد، ما فعلته في نفسها.

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 25

 فقد تزوجت رغمًا عنها ودون موافقتها على المعلم عبدربه في مسلسل حق عرب الحلقة 25   لكنه أبلغها بأنه يريد أن يعيد شبابه معها، وطلب منها بألا تخاف منه وتتعود عليه وتقوم لعه،  أبدت حنان الغرباوي موافقتها على الفور، ولكنها فوجئت بطلب غريب منه بأن تجري عملية استئصال الرحم لكي لا تتمكن من الإنجاب، وهو ما جعلها تتردد في القرار.

ومن ناحية آخرى طلب عرب في مسلسل حق عرب الحلقة 25 من والدته وصباح أن يذهب لمشوار قبل أن يزور بيت أبو عمار،  وبالفعل، اتفق عرب مع ديلر لتزويده بالمخدرات، ولكنه وقع في موقف مفاجئ حيث توقفه طفل صغير طلب منه أن يدربه على الكاراتيه وخضع عرب لرغبة الطفل على الرغم من شعوره بالإحباط. 

تفاصيل مسلسل حق عرب احمد العوضى

وفيما بعد، ذهبت صباح في مسلسل حق عرب احمد العوضى إلى عرب لتطلب منه العودة لمنزل أبو عمار لاستعادة صحته والابتعاد عن عبد ربه، ودعمته في هذا القرار ابنته أنغا،. وطلبت منه البدء في علاج الإدمان فورًا، وأعلنت عن دعمها له ومتابعته معه خطوة بخطوة في المصحة.

 مسلسل حق عرب الحلقة 24

وشهدت الحلقة السابقة من مسلسل حق عرب الحلقة 24 موعد زفاف عبد ربه وحنان في اليوم التالي، وعندما علم محسن، الذي يجسده إبراهيم السمان، بالأمر، ذهب ليخبر عرب وصباح، اللذين يلعبان دوريهما أحمد العوضي ووفاء عامر، ووجدهما معًا، وأخبرهما بالخبر، وأثار ذلك دهشتهما.

يتمتع مسلسل حق عرب رمضان 2024 بمجموعة من النجوم، بما في ذلك أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. العمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

موعد مسلسل حق عرب علي اون دراما

يعرض مسلسل حق عرب علي اون دراما بطولته الفنان أحمد العوضي خلال شهر رمضان لعام 2024 في تمام الساعة 9 مساءً. يتم إعادة عرضه للمرة الأولى في تمام الساعة 12 ظهرًا، ومرة أخرى في تمام الساعة 3 عصرًا،  وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشاهدين متابعة الحلقة عبر تطبيق WATCH IT.