الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

طقساً حاراً نهاراً في القاهرة الكبرى والوجه البحري

أخبار مصر | الأرصاد الجوية تكشف عن تفاصيل طقس اليوم الخميس 4-4-2024

الخميس 04/أبريل/2024 - 09:28 ص
الأرصاد الجوية تكشف
الأرصاد الجوية تكشف عن تفاصيل طقس اليوم

توقعات من خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد البلاد طقس اليوم الخميس حارًا نهارًا في القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وجنوب سيناء، وجنوب البلاد، مع درجات حرارة مرتفعة قليلًا على السواحل الشمالية، في حين يتوقع أن يكون طقس اليوم لطيفًا ليلًا على أغلب الأنحاء.

 

ومع استشراف الظواهر الجوية، يتوقع الخبراء بالنسبة لـ طقس اليوم أن تشكل شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة، والتي تتواجد بالقرب من المسطحات المائية في مناطق تمتد من القاهرة الكبرى وصولًا إلى شمال الصعيد، وقد تكون هذه الشبورة كثيفة أحيانًا في بعض المناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية، بالإضافة إلى مدن القناة ووسط سيناء. ومن المتوقع أيضًا أن تكون الرياح نشطة على فترات متقطعة في مناطق مختلفة من القاهرة الكبرى.

 

فيما يتعلق بحالة طقس اليوم في البحر المتوسط، من المتوقع أن تكون الأمواج خفيفة إلى معتدلة مع ارتفاع يتراوح بين نصف متر ومتر، وتكون الرياح السطحية شمالية غربية.

 

أما فيما يخص حالة طقس اليوم في البحر الأحمر، فمن المتوقع أن تكون الأمواج خفيفة إلى معتدلة مع ارتفاع يتراوح بين متر ومتر ونصف، وتكون الرياح السطحية شمالية شرقية إلى شمالية غربية.

 

 

درجات الحرارة وفقًا لـ طقس اليوم الأربعاء

 

- القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 17.
- الإسكندرية العظمى 27 والصغرى 16.
- مطروح العظمى 25 درجة والصغرى 13.
- سوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 20.
- قنا العظمى 36 درجة والصغرى 20.
- أسوان العظمى 37 درجة والصغرى 21.