الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لتعزيز العلاقات الاجتماعية والأسرية

أخبار الجامعات.. كليات جامعة أسيوط تنظم حقل إفطار جماعي لطلابها

الخميس 04/أبريل/2024 - 07:07 م
كليات جامعة أسيوط
كليات جامعة أسيوط تنظم حقل إفطار جماعي لطلابها

أخبار الجامعات.. تحت رعاية رئيس جامعة أسيوط،  الدكتور أحمد المنشاوي، وفي إطار الاحتفالات بشهر رمضان المبارك، نظمت كليات الجامعة إفطارات جماعية لأبنائها، بما في ذلك كلية الحقوق وكلية الخدمة الاجتماعية.

أخبار الجامعات.. التواصل المستمر مع الطلاب ومشاركتهم في المناسبات

أخبار الجامعات.. أكد رئيس جامعة أسيوط، على أهمية التواصل المستمر مع الطلاب ومشاركتهم في المناسبات، وجمعهم على مائدة واحدة لتعزيز العلاقات الاجتماعية والأسرية بين أفراد الجامعة. 

أخبار الجامعات.. وأثنى على تقليد الإفطار الجماعي الذي تنظمه الجامعة وبعض كلياتها، بهدف تعزيز التواصل بين أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

أخبار الجامعات.. في هذا السياق، نظمت كلية الحقوق يوم الثلاثاء الموافق ٢ أبريل، إفطارا جماعيا، بحضور الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وتحت إشراف وبحضور الدكتور دويب صابر عميد الكلية، وبمشاركة الدكتور رجب الكحلاوي والدكتور معمر رتيب عبد الحافظ.

أخبار الجامعات.. كما نظمت كلية الخدمة الاجتماعية بالجامعة يوم الأربعاء الموافق ٣ أبريل، إفطارا جماعيا لأبنائها، بحضور الدكتور أحمد عبد المولى والدكتور محمود عبد العليم، وبإشراف وحضور الدكتور سعودي محمد حسن عميد الكلية، وبمشاركة الدكتور محمد محمد سليمان والدكتور عبد الحكيم البنا والدكتورة إيمان عبد العال.