الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11

شيكو يغير موازين الأحداث.. مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11

الخميس 04/أبريل/2024 - 10:27 م
مسلسل خالد نور وولده
مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11.. عُرضت الحلقة 11 من مسلسل مسلسل خالد نور وولده نور خالد عبر شاشة mbc مصر، لتشهد أحداث تصاعدية بدأت باستيقاظ خالد وزوجته غادة  بعد وضع ياسمين زوجة نور المخدر لهما وتخبر نور بأنها سمعت خالد قول لـ غادة أنه يريد الاعتراف به لأجل أمر ما ليسألها هل تعرف ما هو الأمر لتنفي ياسمين معرفتها بالأمر.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11

وفي مشهد اخر، من مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11 يذهب خالد مع بدر ونور  إلى القرية للبحث عن دار الأيتام الذي تبنى منها محمد ودرية ابنهما نور ولكن بعد مقابلتهم مدير دار الأيتام اضطروا لمغادرة بعد فشلهم في الوصول إلى معلومة تفيدهم في حل اللغز الذي يبحثون عنه.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11

أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11

يذهب خالد وبدر في أستديو الصوت عقب مشاجرتهم ويضطروا لمغادرة المنزل، ثم يتوجه نور بصحبة خالد إلى السجل المدني، لإصدار شهادة ميلاد، لكن يخبره الموظف بالسجل أن بيانات البطاقة الشخصية غير موجودة على «السيستم» مما يشير أنها مزورة ثم يهرب نور.

مواعيد مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد..  يُعرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً،  والإعادة في تمام الساعة 3 عصرًا، كما يُعرض على MBC مصر 2 في الساعة 6 مساءً، ويعاد في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضا: البحث عن لغز الانفجار.. مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5