الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة كفر الشيخ

منتخب الجوالة بجامعة كفر الشيخ يشارك في الافطار الجماعي بمؤسسة دار الحنان لليتيمات

الخميس 04/أبريل/2024 - 11:13 م
رئيس جامعة كفر الشيخ
رئيس جامعة كفر الشيخ

شارك منتخب الجوالة في جامعة كفر  الشيخ، اليوم في الافطار الجماعي والكشفي الترويحي بمؤسسة دار الحنان لليتيمات، وذلك برعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور رشدي العدوي منسق عام الانشطة الطلابية.

جامعة كفر الشيخ

جامعة كفر الشيخ

وقال الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ،  أن الاهتمام برعاية الأيتام يعد واجب دينى واجتماعى، وأن جامعة كفر الشيخ تهدف إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة ومنها حماية حقوق الطفل وان يحيا حياة أفضل، فسعادتهم ورسم الابتسامة على وجه الطفل من أولوياتنا.

منتخب الجوالة بجامعة كفر الشيخ

واستكمل رئيس جامعة كفر الشيخ، أن مشاركة الطلاب فى حفل الافطار الجماعي يأتي بالتزامن مع الاحتفال بيوم اليتيم سعيًا لرسم البهجة على وجة أطفال الدار، ويعد يوم اليتيم من الأيام التي تعكس الحب والتآلف والرحمة في قلوبنا جميعًا؛ فلنكن لهم يد العون.

ومن جانبها وجهت الدكتورة لمياء لطفي رئيس مجلس ادارة الدار، والعاملين بها علي المجهود الرائع المبذول تجاة أبنائهم، 
كما أشاد الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس جامعة كفر الشيخ لشئون التعليم والطلاب، بمشاركة طلبة الجامعة في تلك المناسبات، مؤكدا على حرص إدارة الجامعة على دعم الأنشطة الطلابية المتنوعة لدورها المهم في تكوين شخصية الطلبة وتنمية مهاراتهم لاكتساب خبرات وثقافات متنوعة، بالإضافة لأهمية دور النشاط الكشفي والجوالة لتعزيز روح الانتماء الوطني.

جامعة كفر الشيخ

اقرأ أيضا: رئيس جامعة كفر الشيخ تشارك أسر الجهاز الاداري بالجامعة حفل إفطار جماعي