الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بحضور عدد من الشخصيات الأكاديمية والإدارية في الجامعة

أخبار الجامعات.. الداعية مصطفى حسني يشارك في ندوة بجامعة حلوان حول ليلة القدر

الخميس 04/أبريل/2024 - 11:53 م
 الداعية مصطفى حسني
الداعية مصطفى حسني يشارك في ندوة بجامعة حلوان حول ليلة القد

أخبار الجامعات.. استقبال رئيس جامعة حلوان  الدكتور السيد قنديل،، للداعية الإسلامي مصطفى حسني، وتكريمه بدرع الجامعة تقديرًا لجهوده. وشهدت أيضًا انطلاق ندوة بعنوان "ليلة القدر وما بعد رمضان"، والتي نظمتها كلية الآداب بالتعاون مع أسرة طلاب "من أجل مصر المركزية"، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الأكاديمية والإدارية في الجامعة.

أخبار الجامعات..  تعزيز قيم التواصل والتفاعل بين الطلاب والعلماء والدعاة الإسلاميين

أخبار الجامعات.. وركزت الندوة على تعزيز قيم التواصل والتفاعل بين الطلاب والعلماء والدعاة الإسلاميين، وتوفير فرص للتعرف على الفكر الديني بشكل عميق وبناء. وقد تمتع الطلاب بفرصة التواصل المباشر مع الداعية مصطفى حسني وطرح الاستفسارات والمشاركة في الحوارات والنقاشات حول مواضيع دينية وثقافية متعددة.

أخبار الجامعات.. أعرب الدكتور السيد قنديل عن سعادته بتنظيم هذه الندوة وتفاعل الطلاب معها، مؤكدًا على حرص الجامعة على دعم الفعاليات الثقافية والدينية التي تسهم في تطوير شخصية الطلاب وزيادة وعيهم الديني والوطني.

أخبار الجامعات.. وتحدث الداعية مصطفى حسني خلال الندوة عن أهمية ليلة القدر في الإسلام وكيفية استغلال الفرصة المميزة التي تتيحها هذه الليلة للمسلمين. كما دعا الطلاب إلى الاستفادة من العشر الأواخر من شهر رمضان بزيادة العبادات والقربات والتأمل في القرآن الكريم.

أخبار الجامعات.. وأكدت الدكتورة مها حسني، عميد كلية الآداب، على أهمية مثل هذه الفعاليات في بناء الوعي الديني والوطني لدى الطلاب، وتعزيز قيم التسامح والتعايش السلمي في المجتمع.

أخبار الجامعات.. تأتي مثل هذه الفعاليات ضمن جهود الجامعة في توفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة لتنمية الطلاب شخصيًا وأكاديميًا، وتعزيز قيم التواصل والتعايش الإيجابي بين أفراد المجتمع الجامعي.