الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

نطاق الخدمات المتكاملة المقدمة لطلابها ذوي الإعاقة، بما يضمن توفير بيئة دامجة واستثمار قدراتهم في سبيل تحقيق التنمية المستدامة.

أخبار الجامعات.. جامعة سوهاج تنظم يوم توعوي عن الخدمات والبرامج المقدمة للطلاب ذوي الاعاقة

السبت 06/أبريل/2024 - 05:35 م
 جامعة سوهاج تنظم
جامعة سوهاج تنظم يوم توعوي عن الخدمات والبرامج المقدمة للطل

أخبار الجامعات.. تم تنظيم يوم توعوي عن التسهيلات والخدمات المقدمة لذوي الإعاقة في مرحلة التعليم الجامعي بمبادرة من مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة في جامعة سوهاج وشمل الحدث استضافة فوج من الطلاب من غير ذوي الإعاقة ومن ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى ممثلين عن مدارس خاصة وجمعيات لرعاية ذوي الإعاقة وأولياء أمورهم، في مقر المركز بالحرم الجامعي الجديد.

أخبار الجامعات..  رئيس جامعة سوهاج: الجامعة تعمل على توسيع الخدمات المتكاملة المقدمة لطلابها ذوي الإعاقة

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة سوهاج، الدكتور حسان النعماني، أكد أن الجامعة تعمل على توسيع نطاق الخدمات المتكاملة المقدمة لطلابها ذوي الإعاقة، بما يضمن توفير بيئة دامجة واستثمار قدراتهم في سبيل تحقيق التنمية المستدامة.

أخبار الجامعات.. من جانبه، أشار الدكتور عبد الناصر يس، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إلى أهمية تقديم الخدمات غير النمطية في مجال رعاية ذوي الإعاقة والتعاون مع مدارس التعليم ما قبل الجامعي. كما أكد على استعداد الجامعة لاستقبال طلاب ذوي الإعاقة وتوفير الإمكانيات اللازمة لهم.

أخبار الجامعات.. برنامج الزيارة شمل عدة فقرات تعريفية بمقر المركز والخدمات المقدمة للطلاب ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى نشاطات تعليمية وترفيهية متنوعة للطلاب. وأعرب الحضور عن امتنانهم وسعادتهم بالبرامج والخدمات المقدمة من قبل الجامعة لدعم طلابها ذوي الإعاقة.