الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أشاد بالمصداقية والشفافية التي تحلى بها

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة سوهاج يشيد بكلمة الرئيس السيسي فى حفل إفطار الأسرةالمصرية

السبت 06/أبريل/2024 - 09:34 م
الدكتور حسان النعماني
الدكتور حسان النعماني

أخبار الجامعات.. أثنى رئيس جامعة سوهاج، الدكتور حسان النعماني،  خلال مشاركته في حفل إفطار الأسرة المصرية، على كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي التي ألقاها بعد الإفطار، وأشاد بالمصداقية والشفافية التي تحلى بها.


رئيس جامعة سوهاج:  حوار الرئيس السيسي كان مؤثرًا وصادقًا

أخبار الجامعات.. أكد رئيس جامعة سوهاج، أن حوار الرئيس السيسي كان مؤثرًا وصادقًا، وأظهر إصراره على مواصلة مسيرة التنمية والاستقرار في مصر. وأعاد تأكيد الرئيس السيسي خلال الحفل على التزامه برفعة وعزة مصر وتحقيق الحياة الكريمة لشعبها والحفاظ على أمنها واستقلالها.
 

أخبار الجامعات.. وشدد رئيس جامعة سوهاج، على أن الدعم المقدم للطبقات الأولى من المجتمع، بما في ذلك المواطنين من ذوي الدخل المحدود، شهد تحسينات كبيرة خلال فترة رئاسة السيسي، وأن الشعب المصري قام بجهود كبيرة لمواجهة التحديات وتحقيق التقدم.

أخبار الجامعات.. وأكد رئيس جامعة سوهاج، على أهمية استمرار الحوار الوطني وتعزيز الوحدة الوطنية، مشيرًا إلى أن مصر لن تتخلى عن قضية الشعب الفلسطيني، كما رحب بمشاركة الإخوة الفلسطينيين في الإفطار كدليل على التضامن المصري مع قضيتهم.

أخبار الجامعات.. يُذكر أن حفل إفطار الأسرة المصرية يُقام منذ عام 2017 بمشاركة جميع فئات المجتمع المصري، ويعد فرصة لتعزيز الوحدة الوطنية وتوحيد الجهود نحو تحقيق التنمية والرخاء في البلاد.