الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

ماسكات العيد

أقوى ماسكات العيد للوجه أعرفي مكونات وضع لبان الدكر مع الصمغ العربي واستمتعي بنضافة وجهك

السبت 06/أبريل/2024 - 10:23 م
ماسكات العيد للوجه
ماسكات العيد للوجه

يبحث العديد من النساء عن ماسكات العيد للوجه قبل انطلاق عيد الفطر 2024 ويوفر السبورة أقوى مسك يجعل المرأة تتمتع بنضارتها وجذبيتها والشعور بحيوية وجهها  ولامعانه وجعلها في وضع مشرق وجذاب.

تستمتع السيدات بوضع ماسكات العيد للوجه قبل انطلاق عيد الفطر 2024 لحل العديد من المشاكل التي تواجهها خاصة مشاكل البثور السوداء والبيضاء ومن هنا سنناقش أقوى ماسكات للقضاء عليها وجعل الوجة في حالة نشاط وحيوية.

 طرق ماسكات العيد للوجه

ماسكات العيد للوجة تلعب دورًا مهمًا في الاحتفال بالعيد والعناية بالجمال، حيث تساعد ماسكات الوجه في ترطيب البشرة وتغذيتها بالعناصر الغذائية الضرورية، ففي فصل الصيف، قد تتعرض البشرة للجفاف والتأثر بالعوامل البيئية، في حين أن الأنشطة الاحتفالية في العيد قد تسبب تعب وإجهاد للبشرة.

مسك لبان الدكر والصمغ العربي في العيد

مسك لبان الدكر والصمغ عربي العربي في العيد من أكثر وأجمل ماسكات العيد للوجة ويخضع إليها أصحاب البثور البيضاء بشكل أساسي والمكونات هي معلقة لبان الدكر ومعلقة صمغ عربي ونضاعهم في كوبا من الماء الساخن متفرقين عن بعضهم.

وينقع الصمغ العربي في ماء ساخن وأيضًا لبان الدكر في ماء ساخن منفصل أيضًا لمدة ليلة كاملة وبعد نقعهم نصفي الكومانات في وعاء مع وضع  معلقة قهوة ومعلقة جلاتين ونخلط جميع المكونات مع بعضها.

ويوضع على الوجه بهيدًا علن أماكن الرموش والحواجب ومنبت الشعر مع عدم وضعها تحت العينان، ويضع على الوجه حتى ينشف ثم إزالته وهذا المسك يزيل اللد الميت والبثور البيضاء والسوداء.

مسك العيد 

مسك الكركديه والحليب

يحتوي الكركديه على حمض اللاكتيك الذي يعزز تكوين الكولاجين ويحسن ليونة البشرة الطبيعية لذلك نوفر طريقة لاستخدام الكركديه والحليب للعناية بالبشرة الطريقة الأولى هي اخلط ملعقتين كبيرتين من مسحوق الكركديه مع ملعقة كبيرة من العسل الخام وملعقة كبيرة من الحليب.
 

وبعد ذلك قومي بخلط جميع المكونات في وعاء حتى تحصلي على عجينة ناعمة، وضعي العجينة على وجهك ورقبتك، اتركيها على وجهك لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر، يعطي الكركدية نشاط ونضارة للوجة وبينما يعالج الحليب مشاكل الجلد وترطيبه.