الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

الفنانة مي عمر بطلة مسلسل نعمة الأفوكاتو

هل سيعرض جزء ثاني من مسلسل نعمة الأفوكاتو في العيد؟.. مي عمر تعلن عن مفاجأة سارة

الأحد 07/أبريل/2024 - 05:08 م
الفنانة مي عمر بطلة
الفنانة مي عمر بطلة مسلسل نعمة الأفوكاتو

إثارة  الفنانة مي عمر بطلة مسلسل نعمة الأفوكاتو حماس جمهورها لمفاجأة خاصة تحضرها لهم بمناسبة العيد، وقد تتعلق المفاجأة بالمسلسل الذيانتهى في منتصف شهر رمضان وتداول إشاعات حول غرض أجزاء آخرى من المسلسل فهل هذه هي مفاجأة مي عمر؟.

نشرت مي عمر بطلة مسلسل نعمة الأفوكاتو فيديو لها عبر منصات التواصل الاجتماعي  إذ  ظهرت فيه بجوار سيارة خضراء صغيرة، وهي نفس السيارة التي ظهرت بها في مسلسل نعمة الأفوكاتو عرض على قناة إم بي سي مصر في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

مي عمر بطلة مسلسل نعمة الأفوكاتو

وفي الفيديو، ظهرت مي عمر بطلة مسلسل نعمة الأفوكاتو بإطلالة رقيقة  حيث كانت ترتدي بلوزة بيضاء وتنورة طويلة مزينة برسومات ورود، وكان شعرها منسدلًا بنعومة على كتفها، وقالت مي عمر نصًا: "تفتكروا أنا بصور إيه وعربية 'نعمة' بتعمل إيه هنا..مفاجأة"، وعلقت أيضًا على الفيديو بقولها: "مفاجأة كبيرة أوي في العيد، تفتكوا إيه؟؟".

مواعيد مسلسل نعمة الافوكاتو على mbc مصر

عرض  مسلسل نعمة الافوكاتو على mbc مصر وعلى منصة شاهد VIP في النصف الأول من شهر رمضان، واحتوى على 16 حلقة، ويدور المسلسل حول قصة نعمة سعيد أبو علب  التي تعمل كمحامية وتستخدم مقهى بلدي كمكتب لها.

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو 

وتتزوج نمي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو من صلاح الذي يعمل في متجر بيع منبهات ويحلم بالفوز في قضية تجعله يرث ملايين الجنيهات. تتولى "نعمة" الدفاع في قضية هامة وتحقق براءة المتهم وتحصل على أتعاب قيمتها 10 ملايين جنيه،  تقرر أن تعطي هذه الأموال لزوجها وتخبره أنه فاز في القضية التي كان يطمح لها طوال حياته. تفاجأ "نعمة" بتصرفات زوجها اللافتة.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو 

يتميز مسلسل نعمة الأفوكاتو على منصة شاهد بنجوم الفن منهم مي عمر، يشارك في بطولة المسلسل أيضًا كل من أحمد زاهر وكمال أبورية وأروى جودة وسلوى عثمان وسامي مغاوري ولبنى ونس وعماد زيادة وهدير عبد الناصر وغادة فلفل وأحمد ماجد ولاء الشريف ومحمود غريب.