الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

برنامج رامز جاب من الاخر

أوس أوس يحاول أخذ رقم مذيعة برنامج رامز جاب من الاخر ورامز جلال يفضح الفنانين أخر حلقاته

الأحد 07/أبريل/2024 - 07:11 م
أوس أوس في رامز جاب
أوس أوس في رامز جاب من الاخر

فضح رامز جلال في برنامجه رامز جاب من الاخر عدد من النجوم وأبرزهم كزبرة وأحمد السقا وأوس أوس حيث عرض تسريبات من الحلقات الماضية لهم خلال لقاءهم مع مذيعة برنامج رامز جاب من الاخر.

ومن ناحية آخرى عرض رامز الحلقات المجمعة من برنامجه رامز جاب من الاخر حيث شهدت هذه الحلقات العديد من الأثارة والتشويق حيث كان يستضيف رامز جلال الفنانين الذين يواجهون مشاكل مع بعضهم.

واستضاف حسن شاكوش وطليقته ريم في حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الأخر  والتي ستُعرض على قناة MBC مصر بعد أذان المغرب مباشرة. ينتظر الكثيرون هذه الحلقة بفارغ الصبر لمعرفة القصة النهائية بينهما.

 حلقة برنامج رامز جاب من الاخر

تبدأ حلقة برنامج رامز جاب من الاخر بإستضافة حسن شاكوش في البداية، واستدعاء طليقته للانضمام إليه في غرفة منفصلة دون أن يعلما بما سيحدث،  ويواجهون تحديات ومقالب رامز جلال كما يحدث في برنامجه التقليدي في شهر رمضان.

برنامج رامز جاب من الأخر يقدم أجواءً مليئة بالرعب والتشويق والإثارة تجاه ضيوفه، وقد استضاف العديد من الشخصيات الشهيرة في حلقاته السابقة، بما في ذلك أحمد السقا، وباسم سمرة، ومي عمر، ونجلاء بدر، ومحمد أسامة (أوس أوس)، والفنان محمد ثروت. في حلقة الليلة، ستكون إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني ضيوف البرنامج.

ضحايا برنامج رامز جاب من الأخر

قد  استهداف العديد من النجوم والمشاهير في موسم هذا البرنامج، مثل أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.