الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 14

شريف رمزي السبب وراء الانفجار.. مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 14

الأحد 07/أبريل/2024 - 09:53 م
مسلسل خالد نور وولده
مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 14

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 14.. تعرض الحلقة 14 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد عبر شاشة mbc مصر، لتشهد أحداث تصاعدية ومثيرة، بدأت بإخبار بدر الذي يجسده شريف رمزي "نور" أن خالد السبب وراء إخفاء اسمه من على السيستم في السجل المدني وان يريد أن ينصب عليه ويقنعه أن يبتعد عنه.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 14

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 14.. يذهب خالد لمديره ويسأله مدير ان يخبره ماذا يحدث ويوعده بأن يتوصل معه لنتيجة،  ثم تذهب يارا لـ نور وتخبره أن بدر يخطط لشئ وأنها رأته يضع دواء له في العصير، ثم تطلب يارا من ياسمين أن تذهب إلى خالد لتخبره أن بدر يخفي شئ وأنه السبب وراء ما يحدث له.

أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

وفي مشهد اخر بدر يخبر خالد أن تصرفات نور أصبحت غريبة كما يطلب منه أن يبتعد عنه، ولكن يراه عبد الجواد أثناء خروجه، ثم خالد لـ نور ليسأله عن سبب الجرح في رأسه ليخبره نور أنه قام بحادثة أثناء عودته من المطار ويقول خالد أن أخيه بدر قام بعمل عملية لابنه بنفس الوقت الذي قام بعمليته.


مواعيد مسلسل خالد نور وولده نور خالد

يعرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد،  الساعة 9 مساءً، كما تكون الإعادة في الساعة 3 عصرًا، عبر قناة MBC مصر، كما يُعرض على MBC مصر 2 في الساعة 6 مساءً، ويعاد الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

 

اقرأ أيضا: البحث عن لغز الانفجار.. مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5