الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

تفاصيل مسلسل المداح الحلقة الأخيرة

وفاة حمادة هلال بعد التخلص من رحاب وفتحي عبد الوهاب في مسلسل المداح الحلقة الأخيرة

الأحد 07/أبريل/2024 - 11:52 م
وفاة حمادة هلال في
وفاة حمادة هلال في مسلسل المداح الحلقة الأخيرة

شهد مسلسل المداح  الحلقة الأخيرة أحداث مروعة وشيقة للغاية حيث بدأ حمادة هلال والذي يجسد دور صابر المداح بالتغلب على النمرود بالسيف مما جعله يغلق بوابته والتخلص منه للأبد ومن ناحية آخرى يتعرض فتحي عبد الوهاب إلى تعذيب من قبل القوى التي يتحمى بها بسبب حصول صابر على السيف.

لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح الحلقة الأخيرة

ويحاول فتحي عبد الوهاب في مسلسل المداح الحلقة الأخيرة طلب فرصة أخيرة للتخلص من صابر ومن ناحية آخرى تفتح رحاب كتاب شمس المعرف لتتعلم منه السحر كما أمرها سميح للتطهير من ذنوبها والزواج منه وبالفعل استخدمت رحاب الكتاب وعرف صابر أن طليقته تحاول تعلم السحر فأخذ منها ابنه.

لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح الحلقة الأخيرة

أحداث مسلسل المداح الحلقة الأخيرة

وبعد معرفة منال ما تسعى إليه رحاب في مسلسل المداح الحلقة الأخيرة تتخلص من الكتاب من خلال مساعدة حسن طليقها وفي مشهد آخر يظهر فتحي عبد الوهاب لوالدة صابر وتتفاجأ بدخول صابر عليها بابنه وترفض تربيته وتطلب منه التخلص من الشياطين االذين تخلصوا من عدد كبير في عائلتهم وخاصة أخي الذي كان سيتزوج قريبًا.

لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح الحلقة الأخيرة

ويظهر مشهد آخر في مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة الأخيرة بخضوع صابر لقزح والذي يسمى سميح وهو في الأصل الفنان فتحي عبد والوهاب ويخبره صابر بأنه على حق وهو الآن تحت طاعته ولا يصدقه قزح ولكن يطلب منه أن يثبت بأنه بالفعل سار تحت طاعته الآن ويرد عليه صابر قائلًا: “أنا تحت أمرك”.

لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح الحلقة الأخيرة

تفاصيل مسلسل المداح الحلقة 30

ويطلب قزح من صابر في مسلسل المداح الحلقة 30 بذبح رحاب طليقته بالسيف حيث وافق صابر على طلب قزح قائلًا: “السمع والطاعة”، ويذهب الشيخ خضر لصابر ويعرف أنه اختار السمع والطاعة للشيطان قائلًا: “مليش دعوة باللي بيحصل”.

وبالفعل ذهب صابر لتقديم رحاب كقربان لقزح وهو سميح وتفاجأ رحاب بأن قزح قد تنازل عنها وخدعها بحبه لها ولكن يكتشف قزح بعد ذلك أن  صابر يخدعوا ويستخدم السيف ضده بدلًا منه وتنتهي الأحداث تخلص صابر من قزح ووفاته.

لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح الحلقة الأخيرة

مواعيد مسلسل المداح الحلقه 30 والأخيرة 

يعر مسلسل المداح الحلقه 30 والأخيرة على قناة أم بي سي مصر في تمام الساعة 8:00 مساءً، وإعادة العرض الأول في نفس اليوم في تمام الساعة 11:00 مساءً، وتُعاد الحلقة في اليوم التالي،  ويكون عرضها مرة أخرى في تمام الساعة 4:00 عصرًا.

لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح الحلقة الأخيرة