الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لبحث سبل التعاون بين جامعة بنها ومديرية الشباب والرياضة بالقليوبية

أخبار الجامعات | رئيس جامعة بنها يستقبل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية

الإثنين 08/أبريل/2024 - 02:20 م
السبورة

استقبل الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، الدكتور محمود الصبروط  وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية في إطار مناقشة سبل التعاون المشترك بين الجامعة ومديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.

 

 

إدارة جامعة بنها خريصة على التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني


وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها حرص إدارة الجامعة، على التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني بما يحقق الصالح العام لطلاب الجامعة، تماشيا مع توجيهات وتوصيات القيادة السياسية بضرورة الاهتمام بالشباب وإعداد الكوادر الشبابية القادرة على خدمة مجتمعها ووطنها.

 


وأضاف رئيس جامعة بنها، أن بحث سبل التعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية يأتى فى إطار الإهتمام بالشباب نظرًا لكونهم أساس التطوير الذي ننشده من خلال تطوير قدراتهم وإمكانياتهم ومهاراتهم ليكونوا عناصر بناءة في المجتمع والاستفادة من طاقاتهم في كافه المجالات تحقيقا لرؤية واستراتيجية الدولة  2030 نحو بناء ورفع كفاءه الانسان المصري وتنمية الشخصية المتكاملة للنشء والشباب.


أعرب الدكتور محمود الصبروط  عن سعادته بإستمرارية التعاون والتنسيق بين جامعة بنها ومديرية الشباب والرياضة بالقليوبية لتنفيذ مختلف الأنشطة والفعاليات والمبادرات.

 

جدير بالذكر، أعلن الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها اعتماد معمل التشخيص البيطرى بالجامعة من المجلس الوطني للإعتماد ( إيجاك )، طبقًا للمواصفات الدولية ISO / IEC.


 

وقال رئيس جامعة بنها، انه تم اعتماد المعمل فى بعض الإختبارات السيرولوجية لتشخيص بعض الأمراض الفيروسية فى سيرم الحيوانات وبعض الإختبارات البكتيرية لفضلات الحيوانات، وذلك وفقا لمتطلبات المواصفات الدولية.

ووجه رئيس جامعة بنها التهنئة للدكتورة أماني عبدالرحمن عباس، عميدة كلية الطب البيطري، ومنسوبى الكلية على جهودهم المبذولة فى اعتماد المعمل، موجها بتعظيم الاستفادة من المعمل فى العملية التعليمية والبحثية.


وكانت كلية الطب البيطرى قد استقبلت فريق زيارة التقييم الأساسية من المجلس الوطني للاعتماد (إيجاك)، برئاسة الدكتور عمرو محمد حنورة الأستاذ بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس، والدكتورة مها أبوالنجا الباحث بالمعمل المركزي للرقابة على المستحضرات الحيوية البيطرية.

 

اقرأ أيضًا:

رئيس جامعة بنها يشارك في حفل الإفطار الجماعي لأسرة من أجل مصر


أخبار الجامعات.. جامعة بنها تنظم ندوة" كيفية تحويل الإعاقة إلي طاقة"

 

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال تطوير قسم الجراحة بالمستشفيات الجامعية