الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

تفاصيل مرتبات شهر أبريل قبل العيد

رابط الاستعلام عن مرتبات شهر أبريل مع منحة عيد الفطر

الإثنين 08/أبريل/2024 - 11:30 م
الاستعلام عن مرتبات
الاستعلام عن مرتبات شهر أبريل

الاستعلام عن مرتبات شهر أبريل قبل العيد من أكثر الموضوعات بحثًا خلال الفترة الآخيرة نظرًا لاقتراب صرف المرتبات خلال الأيام القادمة حيث يتساءل البعض عن زيادات مرتبات 2024 بعد تصديق الرئيس السيسي عليها.

ويستعرض السبورة اليوم طريقة الاستعلام عن مرتبات شهر أبريل قبل العيد نظرًا لانتظار العديد من الموظفين لمعرفة قيمة المرتب الذي سيتقضاها هذه الشهر وهل سيختلف عن الشهر الماضي أم لا وتعد طريقة الاستعلام عن المرتبات هي من ضمن الأشياء التي قد تساعدك للرد على سؤالك.

طريقة الاستعلام عن مرتبات شهر أبريل قبل العيد 

يستطيع الموظف الاستعلام عن مرتبات شهر أبريل قبل العيد من  بوابة الموظف هي  منصة إلكترونية مبسطة يمكن للموظفين استخدامها للوصول إلى معلومات مفصلة حول مرتباتهم واستقطاعاتهم وتنظيم احتفالية بالتعاون مع مصلحة الضرائب المصرية.

 

  • قم بزيارة موقع بوابة الموظف للأجور 
  •  يمكن الوصول إلى الموقع عن طريق الضغط على الرابط المقدم في النص.
  • عند الوصول إلى الموقع، ستجد حقول مخصصة لإدخال البيانات الشخصية المطلوبة.
  • قم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر
  •  قم بإدخال الاسم الرباعي والرقم القومي الذي يتكون من 14 رقمًا.
  • بعد ذلك، قم بإدخال بيانات التعيين الوظيفي الخاصة بك، مثل تاريخ التعيين والدرجة الوظيفية والدرجة المالية.
  • حدد طريقة الحصول على معلومات الراتب، سواء كان عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية أو طباعة إشعار الراتب.
  • بمجرد إدخال جميع البيانات المطلوبة، انقر على زر البحث.
  • ستظهر لك معلومات مرتبك وفقًا للرقم القومي الذي قمت بإدخاله. يمكنك الاطلاع على تفاصيل المرتب والزيادات الواردة فيه.

موعد صرف مرتبات شهر ابريل

من المقررصرف مرتبات شهر ابريل للعاملين في الأيام الأحد والاثنين والثلاثاء، الموافقة للجمعة والسبت والأحد بتواريخ 21 و22 و23 إبريل 2024، سيشمل صرف المرتبات أيضًا جميع البدلات والمكافآت المتفق عليها لهذا الشهر.

زيادة مرتبات الموظفين 2024

زيادة مرتبات الموظفين 2024 تأتي  بناءً على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي،  يتضمن هذا القرار زيادة تتراوح بين 325 و475 جنيهًا، بالإضافة إلى زيادة إضافية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في الجامعات والمعاهد والمراكز البحثية بمبلغ 1.6 مليار جنيه.

موعد صرف مرتبات شهر أبريل مع منحة عيد الفطر 

يعتقد بعض الموظفين أن منحة عيد الفطر ستصرف مع مرتبات شهر أبريل الجاري ووفقًا لمصادر حكومية مصرية، ستقوم بعض الجهات الحكومية بصرف مرتب شهر للعاملين بها، بالإضافة إلى منحة عيد الفطر 2024، خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان.

و تشمل هذه الجهات وزارات الإسكان والأوقاف والشباب والرياضة والكهرباء وشركات البترول والشركة المصرية للاتصالات والشركة القابضة لمياه الشرب، بالإضافة إلى الشركات العامة في قطاعات الأدوية والتصنيع الغذائي. تختلف نسب المنحة بين الجهات، حيث تبدأ من 500 جنيه وتصل إلى مرتب شهر للجهات الحكومية التي تحقق أرباحًا ولها طابع استثماري. يجب الانتباه إلى أن هذه المعلومات لم تعلن رسميًا بعد من قبل الجهات المعنية.