الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

عصام عمر ببرنامج معكم مني الشاذلي

عصام عمر يتحدث عن كواليس مسلسل مسار إجبارى ببرنامج معكم مني الشاذلي

السبت 13/أبريل/2024 - 09:25 م
عصام عمر ببرنامج
عصام عمر ببرنامج معكم مني الشاذلي

تصدر الفنان عصام عمر الترند عقب ظهوره ببرنامج معكم مني الشاذلي من تقديم الإعلامية منى الشاذلى وذلك عقب تحقيقه نجاحا كبيرا في مسلسل مسار إجبارى، الذى عرض في موسم رمضان 2024، كما أعرب الفنان عصام عمر عن سعادته بردود الفعل الإيجابية على مسلسله مسار اجباري.

عصام عمر ببرنامج معكم مني الشاذلي

وأكد عصام عمر ببرنامج معكم مع مني الشاذلي أن الفكرة كانت موجودة منذ وقت طويل، ولكنهم كانوا يشعرون بالقلق من تقديمها في رمضان لتجنب المنافسة مع السباق الرمضاني، مشيرًا إلى أن الطبيعة الدرامية للموسم الرمضاني يجعله لازمًا أن يدخل في منافسة.

الفنان عصام عمر 

و أضاف  عصام عمر، "بحب لما ييجي لى شغل أختار حاجات بعيدة عن اللي عملتها قبل كدة، ومش عايز الجمهور يحطني في مكان معين، وينتظرنى فى الكوميدي فقط".


كما قال عصام عمر أن شخصيته في مسلسل مسار إجباري، أن كل شخصية تمثل جزءً من البيئة التي نشأت فيها، وتمثل تربية أبوها لها، مشيرا إلى أن شخصية "علي" لديها تجربة قاسية في تربية أبوها، وتفاجأ بأن أبوه متزوج من امرأة أخرى ولديه ابن كبير لا يعرف عنه شيئًا.

ومن جانبه نفى الفنان عصام عمر خبر ارتباطه التي تم تداولها مؤخرًا، مضيفًا: «كان مجرد هزار والله في لقاء تبع إعلاني الرمضاني.. وكان بقالي 20 ساعة تصوير، وعاوزهم يخلصوا عشان أنام، فالموضوع قلب كوميدي، إنما لا أنا مش مرتبط».


اقرأ أيضا: راغب علامة أوقف برنامج إكس فاكتور بسببها.. من هي حنين الشاطر؟