الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

تدريس الرينبو في مدارس ران الألمانية بالتجمع الخامس

بسبب تدريس الرينبو للأطفال.. مطالبات بإغلاق مدارس ران الألمانية بالتجمع الخامس

السبت 13/أبريل/2024 - 11:55 م
تدريس الرينبو بمدارس
تدريس الرينبو بمدارس ران الألمانية بالتجمع الخامس

أزادت فكرة إغلاق مدارس ران الألمانية بالتجمع الخامس بسبب اتهامها بتدريس الرينبو لطلاب الصف السادس الابتدائي من قِبل أولياء الأمور حيث انتشرت تعليقات غاضبة خاصة بشأن المدرسة خاصة بعد معرفتهم حول إقناعهم بهذه الفكرة وموافقتهم عليها.

مازالت لاتهامات تلاحق مدارس ران الألمانية بالتجمع الخامس بسبب تدريس الرينبو للأطفال وخاصة بعد انتشارشكوى وبلاغ للنائب العام من أحد أولياء الأمور ضد المدرسة الألمانية بالتجمع الخامس بسبب تعرض أحد أبنائه إلى هذه الحكاية.

تدريس الرينبو بمدارس ران الألمانية بالتجمع الخامس

وعلى الفور عندما علم الأب محمد فاروق والد الطالب سيف بأن مدارس ران الألمانية بالتجمع الخامس بتدريس الرينبو نقل ابنه على الفور إلى مدرسة آخرى وذهب به إلى متخصصين نفسيين بعد  علموا أن هناك عدد من الأطفال تقبلوا فكرة الرينبو وتدريسه ويأتي ذلم وفقًا لما متبه المحامي أشرف ناجي في بلاغه للنائب العام.

لا يتوفر وصف.
تدريس الرينبو بمدارس ران الألمانية بالتجمع الخامس

تدريس الرينبو بمدرسة ألمانية بالتجمع الخامس

وبعد انتشار هذه الأنباء بشأن تدريس الرينبو بمدرسة ألمانية بالتجمع الخامس حيث قال أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي: “رينبوا يعني يعلموا الولد يطرقع اللبان ويمسك سلسلة ويلبس محزق ويقف جمب الكافيهات يصطاد رجالة بشنبات”.

وأضاف آخر: “ ودا اللى قولنا عليه ان انتشار المدارس الاجنبيع هيبعدوا الاولاد عن الدين واللغة والعادات والتقاليد، اقفلوها فورا وحطوا رقابة داينا”.

وتابع شخصًا آخر: “عقاب المدارس دي ان أولياء الامور كلهم او اغلبهم يسحبو اولادهم من المدرسه وفي مليون مدرسه تانيه”.

لا يتوفر وصف.
تدريس الرينبو بمدرسة ألمانية بالتجمع الخامس


تدريس مواد الرينبو لطلاب الصف السادس الابتدائي

تقدم المحامي أشرف ناجي، نيابةً عن ولي أمر أحد الطلاب في مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس، ببلاغ للنائب العام المستشار محمد شوقي، يتهم فيه المسؤول عن المدرسة  بتدريس مواد الرينبو لطلاب الصف السادس الابتدائي.

أكد المحامي في البلاغ أن هذه الممارسة تمثل انتهاكًا للقيم والأخلاق والتقاليد والعادات المصرية، وتتعارض مع الدين الإسلامي الرسمي للدولة وتنافي قوانين المجتمع المصري.

طالب المحامي بسرعة وقف تدريس هذه المواد وإيقاف عمل المدرسة في مصر، والتحقيق في هذه الواقعة، وإبلاغ الجهات المعنية بالأنشطة غير السوية التي تُقام في المدرسة.

وناشد المحامي الدولة بضرورة التحقيق في الأمر واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد مدرسة ران الألمانية لتدريسها موادًا تشجع على الرذيلة والفجور وتحرض على الميل لنفس الجنس.

وأشار المحامي إلى أن ما تقوم به المدرسة يشكل جرائم وفقًا للقوانين المصرية، بما في ذلك قوانين مكافحة الدعارة والعقوبات ومكافحة جرائم الإنترنت.