الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضه

أخبار الجامعات.. جامعة كفر الشيخ تشارك في دورة الغوص للجوالين والجوالات

الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 05:46 م
جامعة كفر الشيخ تشارك
جامعة كفر الشيخ تشارك في دورة الغوص للجوالين والجوالات

أخبار الجامعات.. تعاونت إدارة الجوالة والخدمة العامة بالإدارة العامة لرعاية الطلاب في جامعة كفر الشيخ مع الإدارة المركزية لتنمية الشباب - الإدارة العامة للبرامج والأنشطة الجامعية بوزارة الشباب والرياضة لتنظيم دورة الغوص "نجمة أولى". 

 

أخبار الجامعات.. تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور رشدي العدوي، منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة.

أخبار الجامعات.. هذه الدورة كفرصة لطلاب الجامعة لاكتساب مهارات جديدة 

 

أخبار الجامعات.. أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، أهمية هذه الدورة كفرصة لطلاب الجامعة لاكتساب مهارات جديدة وخبرات قيمة تلبي احتياجات سوق العمل. كما تسهم في تعزيز الانتماء الوطني والحب للطبيعة، وتعزيز التواصل والتفاعل مع الطبيعة، وتطوير مهارات القيادة والاعتماد على النفس، وإكساب المشاركين خبرات جديدة في مجال الغوص.

أخبار الجامعات..  من جانبه، أشار الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إلى برنامج الدورة الذي يشمل استقبال وتسكين المشاركين في المدينة الشبابية بأبي قير، وافتتاح الدورة وشرح أهدافها وأنشطتها، وتنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة المتعلقة بالغوص، مثل: تعرف على معدات الغوص وتعلم مهارات الغوص الأساسية، وتنفيذ غطسات بحرية، والتعرف على الحياة البحرية، واكتساب مهارات الإسعافات الأولية في حالات الغرق.

 

أخبار الجامعات..  تُقام الدورة في مركز غوص الكشافة البحرية بمركز الفريق بحري محمد أنور عبد اللطيف بالإسكندرية البحرية، خلال الفترة من 13 إلى 19 أبريل الحالي، بمشاركة مجموعة متميزة من قادة الكشافة البحرية المصرية.