الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة الاقصر

أخبار الجامعات|انطلاق فعاليات المشروع القومى لتدريب وتأهيل وتوعية القيادات الطلابية بجامعة الأقصر

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 10:02 ص
جامعة الأقصر
جامعة الأقصر

جامعة الأقصر.. انطلقت فعاليات اليوم الأول من المشروع القومى لتدريب وتأهيل وتوعية القيادات الطلابية بجامعة الأقصر، اليوم، وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، تحت رعاية الأستاذ الدكتور  حمدى محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر.

المشروع القومي لتدريب وتأهيل الطلاب بجامعة الأقصر

وقال الدكتور وائل الصغير، مدير إدارة رعاية الشباب بجامعة الأقصر، أن البرنامج التدريبي استهدف الطلاب أعضاء مجالس اتحادات طلاب كليات الجامعة، بالإضافة إلى استهداف اتحاد طلاب الجامعة مضيفا أن الموضوعات التدريبية التى تناولها البرنامج التدريبي فى اليوم الأول:  اللجان التخصصية فى مجالس الاتحادات مهامها واختصاصتها؛ كما تم تناول المشكلات التى تواجهها اللجان عند تنفيذ أنشطتها.

كما تناولت الجلسة التدريبية الثانية الأنشطة الطلابية فضلا عن العوامل التى تساعد الطلاب والطالبات لممارسة تلك الأنشطة داخل وخارج الجامعة، وحاضر في تلك الجلسة التدريبية الأستاذ الدكتور صابرين جابر عبدالجليل، عميد كلية السياحة والفنادق بجامعة الأقصر.

وجاءت الجلسة الثالثة بعنوان التحول الرقمى وحاضر فيها الدكتور سلامة حامد، مدرس بكلية الآثار ومدير المكتبة الرقمية بالجامعة.

واختتمت الجلسات التدريبية عن الحضارة المصرية القديمة الذي حاضر فيها الدكتور محمود سيد قرنى، منسق عام الأنشطة الطلابية، وتناول فيها نماذج من القادة على مر العصور الذين تميزوا بالقيادة والجدية فى العمل.

 

اقرأ أيضا: أخبار الجامعات | رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل افتتاح المسابقة الدولية للبرمجة