الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

بعد حادث مروري مروع على الطريق الصحراوي الغربي

أخبار الجامعات.. مستشفى سوهاج الجامعى الجديد يستقبل١٢ مصاب اثر حادث مروري

الخميس 18/أبريل/2024 - 11:42 م
مستشفى سوهاج الجامعي
مستشفى سوهاج الجامعي

أخبار الجامعات..  استقبل مستشفى سوهاج الجامعي الجديد ١٢ مصابًا من قرية نجع الجبل، مركز جهينة، بعد حادث مروري مروع على الطريق الصحراوي الغربي، أثناء عودتهم من مركز دشنا. 

أخبار الجامعات..  نقل ٤ حالات إلى العناية المركزة بينما تتراوح الإصابات 

 

أخبار الجامعات..   أكد ذلك الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، وأشار إلى نقل ٤ حالات إلى العناية المركزة، بينما تتراوح الإصابات لدى الحالات الأخرى بين الشديدة والمتوسطة، ويتم تقديم الرعاية اللازمة لهم.

أخبار الجامعات..   أكد رئيس جامعة سوهاج استعداد مستشفيات سوهاج الجامعية لاستقبال مصابي الحوادث من جميع المحافظات، وتوفير أعلى مستويات الرعاية الصحية والعلاج اللازم لهم، حتى يتم شفاؤهم وتجاوز هذه المرحلة.

أخبار الجامعات..   وقال الدكتور مجدي القاضي، عميد كلية الطب البشري، إن حالات الإصابة الناتجة عن الحادث تشمل كدمات وسحجات واشتباه في الكسور ونزيف بالبطن، وتتراوح الإصابات بين الشديدة والمتوسطة، مع وجود ٤ حالات خطيرة وجاري تقديم الرعاية اللازمة لهم.

 

أخبار الجامعات..  وأضاف الدكتور أحمد حامد، مدير المستشفى الجديد، أن المستشفى يستقبل في متوسط ٣٠٠٠ حالة شهريًا، وهو صرح طبي عملاق مجهز على أعلى مستوى ويضم مجموعة متميزة من المتخصصين في كافة المجالات الطبية.