الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

فيلم السرب

تعرف على موعد عرض فيلم السرب بطولة أحمد السقا.. وأحداث الفيلم

الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:30 ص
بوستر فيلم السرب
بوستر فيلم السرب

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن موعد طرح فيلم السرب بجميع دور العرض المصرية  كما حددت يوم 1 مايو القادم، كما طرحت البرومو الرسمي لفيلم السرب عبر منصاتها المختلفة بمواقع التواصل الإجتماعى.

موعد طرح فيلم السرب

و كان أحمد نادر جلال مخرج فيلم السرب أوضح في وقت سابق خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة مع الإعلامي يوسف الحسيني: «لم يتم تحديد موعد عرض فيلم السرب بشكل نهائي حتى الآن، ولكنه سيكون بين 25 إبريل الجاري والأول من مايو المقبل، إحنا عملنا المستحيل في الفيلم ده، وكان عندنا شغف عظيم أننا نقدم فيلم يليق بالذوق العالمي مش المصري بس».

قصة فيلم السرب 

قصة فيلم السرب حيث تدور أحداث فيلم السرب الذي يجسده لفنان أحمد السقا عن شخصية «على المصري»، الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول من أجل الحصول على الأموال، كما يتناول العمل وقائع حقيقية للجهات الأمنية المصرية في محاربة الجماعات الإرهابية وتنظيم داعش، منها واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا.

أبطال فيلم السرب 

فيلم السرب من بطولة الفنان أحمد السقا، كما يشارك في العمل عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، والفنان عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، بالإضافة لظهور عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، والفنان كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، وأيضا محمود عبدالمغني، كما يعد العمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

 

اقرأ أيضا: عقب طرح تركي آل الشيخ البرومو الرسمي.. قصة فيلم أولاد رزق 3