رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

فيفي عبده مع ياسمين عز

فيفي عبده خلال حديثها عن وعكتها الصحية مع ياسمين عز: جوزي السبب في أخذي حقنة بالخطأ.. أنا زعلانة منه أوي

السبت 20/أبريل/2024 - 08:12 م
فيفي عبده
فيفي عبده

تصدرت الفنانة فيفي عبده وياسمين عز محركات بحث جوجل خلال الساعات  الأخيرة بعد استضافتها في برنامح  كلام الناس على قناة إم بي سي مصر، حيث آثارت فيفي عبد جدلًا واسعًا بعد تصريحاتها الآخيرة.

وتطرقت فيفي عبده في برنامج ياسمين عز كلام الناس المذاع على قناة إم بي سي  العديد من الجوانب في حياتها الشخصية وتفاصيل حالتها الصحية حيث قالت إنها تعرضت لوعكة صحية شديدة لمدة أربع سنوات.


تصريحات فيفي عبده مع ياسمين عز

وأضافت فيفي عبده أن الوعكة التي تعرضت لها كانت بسبب أخذها حقنة خطأ أدت إلى أضرار بالعصب حيث قالت: “ أنا زعلانة من جوزي بسبب حقنها بحقنة خاطئة لأنه السبب فأنه قالي سيبيي الراجل يديكي الحقنة هو عارف شغله”.

كما أوضحت أنها في مرحل لتجهيز برنامج جديد يخص الحموات وتطرقت فيفي عبده في حديثها عن حبها للرجال: “أنا بحب الرجالة جدًا، أحب أصحبهم ومصحبش الستات يضيعوكي”.

فيفي عبده ببرنامج كلام الناس

وتابعت فيفي عبده حديثها مع يا سمين عز في برنامج كلام الناس بقناة إم بي سي مصر أن الرجال يعاملون السيدات مثل الأخوات لا يغيرون منهم قائلة: “ الرجالة مش بينخربوا وراكي، عشان كده بقول دايمًا الست تخلي بالها من الست اللي زيها مش من الرجالة”.

واستكملت فيفي عبده: “الرجال سيس السيد في المنزل والراجل بيحب الست الل تعملوا ويس وتعملوا كل حاجة غسالة وطباخة وكل حاجة بيحيبها”، ولفتت أيضًا إلى  تفكك الأسرة في الوقت الحالي، حيث قالت: "البيت كله اتفكك، لا رجالة ولا ستات ولا أطفال ولا شبان، الكل ماسك الآيباد والموبايل بتاعه ومحدش مع بعض".

وقد ذكرت فيفي عبده أيضًا موقفًا طريفًا حدث في أحد الأفراح، حيث أفادت قائلة: "كان هناك فرح، العروسة اتطلقت فيه بعدما سكبت العصير على عريسها فقال لها: 'إنت عامية'! فردت عليه قائلة طلقني وهي من البداية لم تكن سعيدة".

تعليق فيفي عبده على موضة القوام الممتلئ

وفيما يتعلق بموضة القوام الممتلئ للمرأة، أعربت فيفي عبده عن رأيها في عودتها في الفترة المقبلة، رغم انتشار عمليات التخسيس ونحت الجسم. قالت: "اللي بيخسسوا ونحتوا نفسهم دول، ربنا يديكي لحم وإنت تشيليه؟".

وأضافت: "السيزون القادم هو الستات المدملكة، وشوفي الموديل كيم كارداشيان، هبلت العالم بجسمها، نفخت وبعدين خست، وهترجع تتخن تاني معندهاش مشكلة، عندها واحد ميكانيكي تحت رجلها خياط، يالا غرز يالا فك غرز، بس كاريزما وكلهم بيقلدوها".

كم عمر الفنانة فيفي عبده؟

فيفي عبده نشرت تغريدة على صفحتها في تويتر ردًا على سؤال من أحد الأشخاص حول عمرها  حيث قالت إن لديها من العمر  63 سنة قائلة: أيوه عندي 63 سنة وربنا مديني الصحة والعافية الحمد لله.

كم عدد زواج فيفي عبده؟

فيفي عبده كشفت خلال لقاء مع فضائية لبنانية أنها تزوجت خمس مرات وأنها لا تمانع من الزواج العرفي، وقد صرحت فيفي عبده بذلك في 16 يناير 2023، هذا يأتي بعدما أجرت عملية جراحية في العمود الفقري وكان ظهورها الأخير بعد العملية، حيث تحدثت عن تفاصيل أزمتها الصحية وأعراضها.