الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لعرض تجربتها الفريدة

أخبار الجامعات|مكتب الأمم المتحدة يدعو جامعة حلوان لإطلاق مبادرة GRACE أمام جامعة كازاخستان

الأحد 21/أبريل/2024 - 10:22 ص
الأمم المتحدة تدعو
الأمم المتحدة تدعو جامعة حلوان لإطلاق مبادرة GRACE

أخبار الجامعات.. دعا مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة UNODC،  جامعة حلوان لعرض تجربتها الفريدة في المبادرة أمام جامعة كازاخستان منذ ديسمبر  ٢٠٢٢،  يأتي ذلك في إطار تقدير جهود جامعة حلوان الحثيثة في تطبيق مبادرة GRACE لتمكين الشباب في مجال مكافحة الفساد.

الأمم المتحدة تدعو جامعة حلوان لإطلاق مبادرة GRACE

أخبار الجامعات.. كما أكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان ورئيس لجنة مكافحة الفساد على حرص الجامعة على العمل في مجال مكافحة الفساد من خلال التثقيف والتدريب.

أخبار الجامعات.. ومن جانبها قدمت الدكتورة حنان كمال مقرر لجنة مكافحة الفساد بالجامعة ومنسق مبادرة GRACE عرض عن جهود جامعة حلوان الحثيثة في هذا المجال، والذي شمل خبرات الجامعة كنموذج رائد في هذا المجال والأنشطة الدورية للجامعة سواء من خلال الرياضية أو الثقافية والفنية والاجتماعية والمسابقات البحثية وغيرها.

أخبار الجامعات.. وأضافت «حنان كمال»، أن جامعة حلوان تبذل جهدًا كبيرًا من خلال تطبيق العديد من المبادرات والبرامج التوعوية والتدريبية التي تهدف إلى توعية الطلاب وتمكينهم، مشيرا إلى أن الجامعة تؤكد على التزامها الراسخ بمكافحة الفساد وتعزيز القيم الأخلاقية في مجتمعها الجامعي، مما يسهم في بناء بيئة تعليمية صحية ومنفتحة على التطور والتقدم.


جدير بالذكر أن، مشاركة جامعة حلوان تأتي في إطار تطبيق مبادرة GRACE  بالتعاون مع  مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة  والتي  تضيف إلى المجتمع الدولي المعرفة والخبرة، من أجل تعزيز العمل مع المعلمين والأكاديميين والشباب وسلطات مكافحة الفساد لخلق ثقافة رفض الفساد، ويتم تطبيق الأنشطة المختلفة تحت رعاية وتوجيهات من هيئة الرقابة الإدارية لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.

أقرأ أيضا: أخبار الجامعات| التعليم العالى.. بدء الكشف الطبى للطلاب.. وحوكمة الكتاب الجامعى ب جامعة حلوان

 


اقرأ أيضا: أخبار الجامعات|جامعة حلوان تبحث مع مسئولى الكيانات الاستراتيجية خطط النهوض بالبحث العلمي