رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

وزير التعليم العالي والبحث العلمي

أخبار الجامعات|اختيار معهد إعداد القادة عضوًا بمجلس إدارة المجلس العربي للأنشطة الطلابية

الأحد 21/أبريل/2024 - 11:46 ص
وزير التعليم العالي
وزير التعليم العالي والبحث العلمي

أخبار الجامعات..أعلن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن اختيار المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربي، معهد إعداد القادة عضوًا بمجلس إدارة المجلس العربي للأنشطة الطلابية وذلك لمدة 3 أعوام.

معهد إعداد القادة عضوًا بمجلس إدارة المجلس العربي للأنشطة الطلابية

أخبار الجامعات.. كما أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي على أهمية دور معهد إعداد القادة في تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات الطلابية، بالإضافة لتقديم برامج وندوات توعوية وتثقيفية، والعمل على تنمية المهارات القيادية والإبداعية لدى الطلاب.

ومن جانبه، قال الدكتور كريم همام مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية ومدير معهد إعداد القادة، أن اختيار المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربي في دورته ال 56، والتي عُقدت في جامعة بغداد في العراق، للمعهد ليكون عضو بمجلس إدارة المجلس العربي للأنشطة الطلابية التابع لاتحاد الجامعات العربية ومقره جامعة جنوب الوادي، سيُتيح التنوع في الأنشطة الطلابية، بالإضافة لفتح آفاق أوسع للتعاون بين الجامعات المصرية والعربية.

كما أعرب «كريم همام»، عن سعادته بثقة المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية برئاسة الدكتور عمرو عزت سلامة الأمين العام للاتحاد؛ لاختيار معهد إعداد القادة كمُمثل له في مجلس إدارة المجلس العربي للأنشطة الطلابية للأعوام الثلاثة القادمة (2024 - 2027).

جدير بالذكر أن، المجلس العربي للأنشطة الطلابية يضم في عضويته رئيس جامعة جنوب الوادي، ورئيس مجلس الإدارة، الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية، مدير المجلس العربي للأنشطة الطلابية، ولفيف من رؤساء الجامعات العربية، بالإضافة إلى مدير معهد إعداد القادة.


اقرأ أيضا: أخبار التعليم | وزير التعليم العالي يبحث مع رئيس جامعة وسط لانكشاير البريطانية تعزيز سبل التعاون